تسجيل الدخول
الثلاثاء, 29 جمادى الآخر 1438 هـ, الموافق 28 مارس 2017 م ,حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

بعد أن أصبحت متنفسًا للمواطنين..

مرتادو ساحة بلدية “عين أم سبعة” يطالبون بتزويدها بدورات مياه.. والأمانة: قريبًا

مرتادو ساحة بلدية “عين أم سبعة” يطالبون بتزويدها بدورات مياه.. والأمانة: قريبًا

الأحساء – خاص

شكا عدد من المواطنين، من عدم توفر دورات مياه تخدم مرتادي ساحة بلدية السلمانية الجنوبية (ساحة بلدية عين أم سبعة) بالهفوف، مطالبين أمانة الأحساء بتزويد تلك الساحة بدورات مياه، وخصوصًا أنها تشهد إقبالًا كثيفًا من المواطنين بعد أن أصبحت متنفسًا لهم.

وفي السياق، نوّه أحد المواطنين، عبر صوت المواطن في صحيفة “الأحساء اليوم”، بأنه وقع في حرج مع أطفاله ما اضطره للبحث بالسيارة عن أقرب دورة مياه لعدم توفرها بالساحة، ليضيف مواطن آخر: “الأمانة مشكورة وفّرت مصلى، ولكن لم نجد مكانًا للوضوء، وأتمنى من الأمانة توفير دورات مياه”.

وبدوره، أفاد المتحدث الإعلامي لأمانة الأحساء خالد بووشل، لصحيفة “الأحساء اليوم”، بأن ساحات البلدية كما هو معروف لايوجد بها دورات مياه لأنها تختلف عن الحديقة لاختلاف المنشآت فيها، لكنه كشف عن أن الأمانة ونظرًا للإقبال الكثيف من المواطنين على هذه الساحة ستقوم الأمانة بإنشاء دورات مياه تخدم المتنزهين، مؤكدًا أنه سيتم الانتهاء منها قريبًا.

يذكر أن حديقة عين أم سبعة والتي افتتحت قبل نحو عام وتقع في حي السلمانية الجنوبية بالهفوف تبلغ مساحتها 35 ألف متر مربع وتضم مجموعات من ألعاب الأطفال، وملعب كرة قدم بمساحة 2275 مترًا مربعًا، وكذلك ملعبًا من الأكرليك لكرة المضرب بمساحة 825 مترًا مربعًا، ومظلات من الفوم البلاستيكي، ومسجدًا يستوعب 120 مصلٍ، فضلًا عن زراعة المسطحات الخضراء والأشجار والشجيرات المتنوعة، وتم تسوير الحديقة بالحوائط مسبقة الصنع بطول 650 متر طولي وتخصيص مضمار للجري بطول 650 متر وعرض 3 أمتار.

وتشهد هذه الساحة، مؤخرًا، إقبالًا كثيفًا من المواطنين الذين وجدوا فيها مكانًا للتنزه والترويح عن النفس بحكم موقعها على طريق الملك عبدالله، ومساحتها، إضافة إلى تنوع عناصر متعددة كمضمار للمشاة، وملاعب لكرة القدم، ومسطحات خضراء، إلى جانب ألعاب للأطفال.

١ تعليق