تسجيل الدخول
الجمعة, 28 رمضان 1438 هـ, الموافق 23 يونيو 2017 م ,حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

إدارة الجود الشاملة بتعليم الأحساء تعقد اجتماعها الخامس

إدارة الجود الشاملة بتعليم الأحساء تعقد اجتماعها الخامس

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ضمن خطة اجتماعات إدارة الجودة الشاملة الدورية بتعليم الأحساء، عقد اليوم الثلاثاء، الاجتماع الخامس بقيادة مدير الإدارة محمد بن عبدالعزيز الدليجان، وحضور كل عناصر فريق العمل.

وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس الاجتماع شكر فيها “الدليجان”، المشرفين على ما قدموه من جهد متميز خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1438هـ، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يكتب للجميع الأجر والمثوبة، مقدمًا شكره للجميع على حضورهم وتفاعلهم، متمنيًا لهم دوام التقدم والرقي، وحث الجميع على مزيد من البذل والتفاني.

وفي الأثناء، قرأ مقرر الاجتماع محمد الحواس التوصيات السابقة، إلى جانب الوقوف على ما تم تنفيذه وأسباب عدم التنفيذ، ومن ثم بدأ مدير الإدارة الحديث عن دور المشرف التربوي وأداء الوظيفي ومناقشة الزملاء في آلية العمل داخل الإدارة.

إلى هنا، تولى الحديث عبدالمنعم الحسين عن دور المشرف التربوي أثناء الزيارة للمدارس فترة الاختبارات، حيث تناول عددًا من العناصر من أهمية الزيارة وهدفها وآلية الاختبارات واللائحة الجديدة وغيرها من النقاط التي جرى حولها الكثير من الأسئلة والمداخلات والنقاشات من الحضور، كما تحدث الجميع عن متطلبات المعيار المسند إليه بجائزة التعليم للتميز.

 

التعليقات مغلقة