تسجيل الدخول
الثلاثاء, 26 ربيع الآخر 1438 هـ, الموافق 24 يناير 2017 م ,حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

حي المهندسين بالهفوف يئن من ضعف الخدمات.. والأمانة غائبة!

حي المهندسين بالهفوف يئن من ضعف الخدمات.. والأمانة غائبة!

الأحساء – خاص

يئن حي المهندسين جنوب الهفوف، من مشاكل عدة تبدأ بالنظافة ولا تنتهي بالجمال السائبة مرورًا بالإنارة، وغيرها من المشاكل التي تستدعي حلًا سريعًا، ورغم وصول هذه الملاحظات إلى أمانة الأحساء (الجهة المعنية) عبر العديد من الطرق والتي كان آخرها من صحيفة “الأحساء اليوم” قبل أربعة أشهر، إلا أن الحال بقي كما هو عليه.

وفي السياق، قامت صحيفة “الأحساء اليوم”، بجولة في الحي لتوثق أبرز المشاكل التي يعانيها بعد ورود ملاحظات من مواطنين تمثلت في تراكم الرمال في الشوارع الرئيسيّة وعدم تنظيفها، إلى جانب سقوط أشجار ببعض الشوارع دون إزالة، إضافة إلى مشاكل في الإنارة نتيجة عدم وجودها أو عدم تجديدها، فضلًا عن أن بعض الطرق تحتاج إلى صيانة عاجلة، وكذلك وجود جمال سائبة تسرح وتمرح في الحي بلا رقيب.

بدورها، أرسلت صحيفة “الأحساء اليوم”، تلك الملاحظات إلى المتحدث الرسمي باسم أمانة الأحساء خالد بووشل، في 28 أغسطس الماضي، كما تواصلت معه على عدة أشهر، حيث وعد بالرد لكن دون أي جديد يذكر.

img_3459 img_3460 img_3461 img_3462 img_3465 img_3466 img_3467 img_3468 img_3469 img_3471

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*