تسجيل الدخول
السبت, 19 جمادى الآخر 1435 هـ, الموافق 19 أبريل 2014 م ,حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

احدث الأخبار

الصحة: زيادة في أعداد المصابين بـ”كورونا” وظهور حالات بلا أعراض الطقس: انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال ووسط المملكة بالصور .. طعن مؤذن “الربيعة” داخل المسجد قبيل فجر اليوم “هدف” يبدأ في صرف الدعم الخاص بأجور السعوديين بالمنشآت المسجلة “الخدمة المدنية” تدعو حاملي البكالوريوس والماجستير النظري للتقديم على وظائف بالمرتبتين السادسة والثامنة وسط حضور من الأهل والأصدقاء.. “الناجم” يحتفل بزواج نجله “عثمان” “إثراء المعرفة” يكسر رقمًا قياسيًا بأكبر حرف في العالم.. وذوو الاحتياجات الخاصة في المقدمة “رئيس الأمر بالمعروف”: لجنة التحقيق أدانت عضو الهيئة الذي صعد لحافلة الطالبات بعسير ‫القبض على مُلحد تطاول على الذات الإلهية ومزق المصحف بحفر الباطن‬‎ صحة الأحساء: انقطاع للمياه بمستشفى الملك فهد لعدة ساعات بسبب أعمال الصيانة إحالة المتسبب في حادث “عتيقة الرياض” للمحكمة الشرعية إصابة 7 من عائلة واحدة في حادث تصادم شرق الرياض

راعي غنم يرفض بيع رأس دون علم كفيله مقابل 200ريال فيكافأ بـ20ألفًا

راعي غنم يرفض بيع رأس دون علم كفيله مقابل 200ريال فيكافأ بـ20ألفًا

الأحساء – “الأحساء اليوم”

رفض راعي غنم سوداني الجنسية بيع إحدى رؤوس الغنم التي يرعاها دون أن يخبر صاحبها بالأمر، حيث بيّن مقطع مصور على “اليوتيوب” حرص الراعي على الأمانة ورفضه بيع أحد الأغنام التي يملكها كفيله رغم فقره وبساطة حاله مخافةً من الله.

ويظهر مقطع الفيديو راعي الغنم في منطقة خلاء وقد توقفت بجواره إحدى السيارات وبداخلها شخصان –على ما يبدو يختبرانه- طالبا منه أن يعطيهما رأسًا من تلك الأغنام مقابل 200 ريال على أن لا يخبر صاحب الأغنام (كفيل الراعي) بالأمر، وهو ما قابله الراعي الأمين بالرفض، ورغم محاولات متتالية لإقناع الراعي إعطائهما إحداها وأن يخبر كفيله بأنها الذئب أكلتها أو تاهت إلا أنه يصر على أمانته، قائلًا: “وماذا أقول لله”، مؤكدًا أنه لن يفعل ذلك ولو انطبقت السماء على الأرض.

وفي رد على ما ظهر من أمانة لدى هذا الراعي، أعلن الشيخ الدكتور إبراهيم الدويش، عبر برنامج “جدّد” على قناة “الرسالة”، منح مكافأة 20 ألف ريال للراعي، مقدمة من مؤسسة الشيخ حمد الحصيني، مطالبًا كل من يعرف هذا الراعي ضرورة التواصل مع البرنامج أو عبر حسابه في “تويتر”.

مكافأة 20 ألف ريال من الشيخ الدويش لراعي الغنم على أمانته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

*

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>