تسجيل الدخول
الأحد, 5 جمادى الأول 1437 هـ, الموافق 14 فبراير 2016 م ,حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

احدث الأخبار

“وزير الخارجية”: القوات البرية مستعدة لدخول سوريا هلال الشرقية: باشرنا (536) بلاغًا خلال 3 أيام بينها 6حالات وفاة بالصور.. “التجارة” تضبط 20 ألف ساعة مقلدة مُخزَّنة في الأسقف المستعارة “قياس”: فتح باب التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي للطالبات بدء اتخاذ الإجراءات النظامية ضد المحتالين على الضمان.. وإحالة المزورين لهيئة التحقيق “نزاهة”: تلبس الممثل المالي لوزارة المالية في جازان بقضية رشوة بمبلغ 4 ملايين ريال فنون الأحساء تختتم ملتقى “عسق” للفنانات التشكيليات وتستعد لعرض أعماله “موهبة” تكرّم مركز الملك عبدالله للدراسات البترولية لاستضافته ملتقى الشتاء “التأمينات”: لا رسوم على العمالة الوافدة عند قضاء إجازاتهم المحكمة الجزائية بالأحساء تكتفي بأخذ تعهد من “بائع اللوز” في قضية التشهير اليوم.. بدء تسجيل الطلاب والطالبات للصف الأول الابتدائي عبر نظام “نور” مكاتب تخالف الأسعار المدونة على “مساند”.. و”لجنة الاستقدام”: هذا نادر
عاجل:

المحكمة الجزائية بالأحساء تكتفي بأخذ تعهد من “بائع اللوز” في قضية التشهير

راعي غنم يرفض بيع رأس دون علم كفيله مقابل 200ريال فيكافأ بـ20ألفًا

راعي غنم يرفض بيع رأس دون علم كفيله مقابل 200ريال فيكافأ بـ20ألفًا

الأحساء – “الأحساء اليوم”

رفض راعي غنم سوداني الجنسية بيع إحدى رؤوس الغنم التي يرعاها دون أن يخبر صاحبها بالأمر، حيث بيّن مقطع مصور على “اليوتيوب” حرص الراعي على الأمانة ورفضه بيع أحد الأغنام التي يملكها كفيله رغم فقره وبساطة حاله مخافةً من الله.

ويظهر مقطع الفيديو راعي الغنم في منطقة خلاء وقد توقفت بجواره إحدى السيارات وبداخلها شخصان –على ما يبدو يختبرانه- طالبا منه أن يعطيهما رأسًا من تلك الأغنام مقابل 200 ريال على أن لا يخبر صاحب الأغنام (كفيل الراعي) بالأمر، وهو ما قابله الراعي الأمين بالرفض، ورغم محاولات متتالية لإقناع الراعي إعطائهما إحداها وأن يخبر كفيله بأنها الذئب أكلتها أو تاهت إلا أنه يصر على أمانته، قائلًا: “وماذا أقول لله”، مؤكدًا أنه لن يفعل ذلك ولو انطبقت السماء على الأرض.

وفي رد على ما ظهر من أمانة لدى هذا الراعي، أعلن الشيخ الدكتور إبراهيم الدويش، عبر برنامج “جدّد” على قناة “الرسالة”، منح مكافأة 20 ألف ريال للراعي، مقدمة من مؤسسة الشيخ حمد الحصيني، مطالبًا كل من يعرف هذا الراعي ضرورة التواصل مع البرنامج أو عبر حسابه في “تويتر”.

مكافأة 20 ألف ريال من الشيخ الدويش لراعي الغنم على أمانته

التعليقات مغلقة