الدولة: كسر ماسورة مياه في الجفر سببه الضغط وإصلاحها في نفس اليوم

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – خاص

أوضح مدير فرع المياه بالأحساء المهندس عبدالله بن يوسف الدولة، لصحيفة “الأحساء اليوم”، أن كسر ماسورة خط  المياه المغذي لقرية الجفر عند الساعة الخامسة صباح اليوم الإثنين، قرب مدرسة البنات الابتدائية، جاء نتيجة ضغط المياه، مؤكدًا أنه تم تعميد مقاول الصيانة بإصلاح الخط.

وأشار “الدولة”، إلى أن فرق الصيانة باشرت أعمال إصلاح الكسر، مؤكدًا أنه جرى إزاحة المياه من الشارع وكذلك الانتهاء من أعمال الإصلاح في نفس اليوم، وجاري دفان وتسوية الموقع، لافتًا إلى أنه سوف يتم إعادة السفلتة لاحقًا -إن شاء الله- بالتنسيق مع الجهة المختصة.

وفي السياق ذاته، دعا مدير فرع المياه بالأحساء جميع المواطنين في حالة وجود أي ملاحظات تخص مرافق المياه إلى المبادرة بالاتصال على مكتب بلاغات طوارئ المياه (939)، والذي يتلقى البلاغات من المستفيدين على مدار الساعة.

IMG-20150831-WA0026 IMG-20150831-WA0027

تعليق 1
  1. بو عبدالله يقول

    بداية أشكر المهندس عبدالله الدولة على حرصه المستمر في إنهاء المشاكل التي تورق أهالي الأحساء في هذا الشأن فهو دائم الإطلاع بنفسه على كل صغيرة وكبيرة لذا تجد التجاوب السريع من قبل جهة الإختصاص ولكن ليعذرني المهندس عبدالله إن ما جاء في تصريحه أو التقرير فيه نوع من عدم الدقة فالمسورة المذكورة إنفجرت حوالي الساعة الحادية عشر والنصف ليلا وحاول بعض أهالي الجفر الإتصال بجهة الإختصاص ولم يجدوا تجاوب لذا أستمر الماء بالتدفق من ذلك الوقت إلى أن أتوا المصلحة صباح اليوم التالي وهو الاثنين بعد أصبح الوضع أشبه بالسيول أو الفيضانات وشلت حركة السير تماما بتلك المنطقة .. ومن هنا نحن أهالي مدينة الجفر نطالب المهندس عبدالله الدولة بتسريع تغيير الشبكة لأن الشبكة الحالية قديمة جدا ولا تتحمل مواسيرها قوة الماء للشبكة الجديدة وهذه معاناة نشتكي منها بكثرة فالكثير من المواسير انفجرت ومازالت تنفجر لإنتهاء صلاحيتها وتقبلوا منا خالص التحيات.

التعليقات مغلقة.