مدارس الأحساء تحصد أغلب جوائز مسابقة مواهب السلامة المرورية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء- نواف الجري

شاركت مدارس الأحساء بنين وبنات، في مسابقة مواهب السلامة المرورية التي استهدفت جميع طلاب وطالبات المنطقة الشرقية؛ وذلك ضمن البرامج التوعية التي تشارك فيها الإدارة بالشراكة المجتمعية مع آرامكو السعودية.

وكان للأحساء العدد الأكبر من المشاركات وحصولها على العدد الأكبر من الفائزين والفائزات، بعد التعميم على جميع المدارس بالمحافظة وحثهم على المشاركة في مجالات الرسم والتصميم والتصوير والفيلم القصير والذي يعبّر عن مواضيع السلامة المرورية.

وجاء تقييم النتائج وفق آليات محددة، حيث يقوم الطالب والطالبة باختيار الفرع المحدد للمشاركة وفق شروط المسابقة المعلنة في الموقع المخصص، وبعدها يرفع عمله إلكترونيًا، وتستقبل اللجنة المنظمة في آرامكو السعودية جميع الأعمال التي تحكم من قبل مختصين في هذا المجال.

ومن جانبه، أوضح منسق برنامج السلامة والمرورية في تعليم الأحساء رئيس النشاط الاجتماعي عبدالله بن خليفة الملحم، أن جميع الفائزين سوف يتم تكريمهم يوم الثلاثاء الموافق للرابع من شهر ربيع الأول المقبل في فندق الشيراتون في الدمام، بحضور المدير العام أحمد بن محمد بالغنيم وجميع المشرفين المتابعين للبرنامج.

فيما ذكرت منسقة البرنامج في تعليم البنات رئيسة النشاط الاجتماعي المشرفة على برنامج السلامة المرورية بنات وفاء بو سبيت، أنه تمَّ عمل خطة خاصة بالتواصل مع المدارس وحثهم على المشاركة، ومتابعة ذلك من قبل فريق عمل تمَّ تشكيله للتأكد من تجاوب المدارس، وبتواصل مع لجنة السلامة المروية في آرامكو للحصول على إحصائيات المشاركين حيث كانت أعداد كبيرة ومشاركات متميزة وكان للبنات في تعليم الأحساء النصيب الأكبر في أعداد الفائزات من بين مدارس المنطقة الشرقية.

وأكدت تسلّم جميع المشاركات الفائزة أصول الأعمال وإرسالها إلى آرامكو السعودية؛ للتحقق من ذلك، وقد صدرت النتائج الرسمية في موقع السلامة المرورية، كاشفةً عن أن جميع من شارك معها في تنظيم هذه المسابقة، وكذلك المشرفات على برنامج حقيبة السلامة، سوف يتم تكريمهم في يوم الحفل.

1 3 4

التعليقات مغلقة.