“تنمية المبرز” تكرّم 100متطوع ومتطوعة شاركوا في تخطيط وتنفيذ برامجها

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – الأحساء اليوم

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز بمحافظة الأحساء، حفلًا تكريميًا للمتطوعين والمتطوعات الذين شاركوا في التخطيط والتنفيذ لفعاليات اللجنة والمراكز التابعة لها.

واستهل الحفل بكلمة لمدير إدارة المشاريع والعلاقات باللجنة عبدالعزيز الجوهر، ذكر فيها الإنجازات التي قامت بها هذه الفرق وإحصائيات، مبينًا أن عدد المتطوعين والمتطوعات في اللجنة والمراكز التابعة لها بلغ أكثر من 106 متطوعين بين ذكور وإناث ساهموا في رفع كفاءة العمل في المشاريع والبرامج، حيثُ يبلغ إجمالي الساعات التطوعية التي قدموها أكثر من 860 ساعة.

وقال رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز المهندس عدنان بن عبدالله العفالق، في كلمة ألقاها خلال الحفل، “إن الوطن يفتخر بوجود شباب يحملون هم الرقي بالمجتمع، وإن الوطن يستحق منا الكثير”، مضيفًا بـ”أن اللجنة تخطو خطوات بل قفزات في التنظيم والتخطيط حيثُ سيقر مجلس الإدارة قريبًا لائحة العمل التطوعي باللجنة والتي تشمل الفرص التطوعية وحقوق المتطوع”.

وعبّر العفالق عن سعادته البالغة بـ”هذا الحفل الذي يساهم في إرشاد الشباب والفتيات لأساليب وطرق استثمار المواهب والإبداعات، واستشراف المستقبل من خلال المشاركة في العمل التطوعي والاجتماعي”، مختتمًا كلمته بالشكر لجميع العاملين في الإدارة التنفيذية للجنة والمراكز التابعة لها والمتطوعين.

أما المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز عبدالمحسن السلطان، فأشار إلى أن هذه البرامج التطوعية التي تقدمها اللجنة تأتي ضمن جهود اللجنة في لتأهيل الشباب والفتيات في المجتمع في كافة المجالات الاجتماعية والتي من خلالها يستطيع الشاب والفتيات العمل على تطوير القدرات الشخصية والذاتية والمهارات.

جدير بالذكر، أن اللجنة تقدم خدماتها على صعيد واسع في الأحساء، حيثُ يتبع لها أربعة مراكز تخصصية وهي “مركز حياة لمكافحة التدخين ومركز واحة التميز النسائي والطفولة ومركز الرواد للنشاط الاجتماعي ومركز النشاط الاجتماعي بمحاسن”، وتعمل اللجنة وفقًا لخطة طموحة تهدف إلى تقديم خدمات التأهيل والإرشاد والتوعية في كافة المجالات وللعديد من الفئات العمرية لتساهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

1 3 4

التعليقات مغلقة.