الملتقى التربوي الثالث لطلاب الثانوية بالأحساء يبدأ فعالياته بشاطئ العقير

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نواف الجري

أقامت إدارة النشاط الطلابي الاجتماعي بالإدارة العامة التعليم بمحافظة الأحساء، أمس الثلاثاء، الملتقى التربوي “الثالث” لطلاب المدارس الثانوية بالمحافظة، وذلك في مخيم الأمانة بشاطئ العقير، والذي يحمل شعار “معًا نتطوّع”.

حضور ورعاية مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف سعد الخلفان (مشرفًا عامًا)، وعبدالله خليفة الملحم (منسقًا)، وماهر عبدالله العيسى (متابعًا للبرامج)، وعضوية جميع مشرفي النشاط الطلابي، وروّاد النشاط بالمدارس الثانوية المشاركة في تنفيذ أبرز البرامج.

وقد تضمن هذا الملتقى التربوي، مشاركات متعددة ومتنوعة في مسارات برنامج فطن وبرنامج التشجير والمرسم الحر في لوحة “معًا نتطوع”، وكذلك جولة حول المعالم السياحية، بجانب وجود تطبيقات علمية ومسابقة تنافسية في الروبوت، إضافة إلى تطبيقات المشروع الكشفي لنظافة البيئة وحمايتها، وإقامة المهرجانات المختلفة منها الرياضي المنوع والثقافي والمسرحي المتميز.

وقد شارك في التوثيق الإعلامي من مكتب المدير العام حمد بن محمد الحويل، ومن مدرسة مكة المكرمة نواف بن علاي الجري، كما شارك الجميع من مشرفين ومعلمين وطلاب في جميع المنافسات، وانتهى بتكريمهم بالجوائز التشجيعية المرصودة لكل مسابقة في وقتها مباشرةً.

وشهد الملتقى توزيع الإعلاميات على جميع المشاركين، وطباعة شهادات الحضور، والمشاركة في هذا الملتقى التربوي بشاطئ العقير، كذلك التقطت الصور التذكارية بمختلف مواقعها.

وفي الختام، أعرب مدير إدارة النشاط، عن الشكر والتقدير لجميع المشاركين على جدية النشاط والحيوية، والمشاركة الفعّالة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

ه هه هههه هههههه ههههههه هههههههه ههههههههه

التعليقات مغلقة.