مستشفى الملك فهد بالهفوف يستحدث “تطبيق الجودة” للهواتف

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ضمن تحسين الخدمات المقدمة للمرضى والمستفيدين ولمواكبة التطورات والمستجدات في التقنيات الحديثة، دشّن مستشفى الملك فهد بالهفوف، يوم الخميس الماضي، تطبيق الجودة للهواتف بجهود ذاتية، ودعم من مدير المستشفى، وذلك تحت رعاية مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء عبدالحميد بن عبدالله العمير، وبحضور المساعدين ومدير مستشفى الملك فهد بالهفوف الدكتور مراد بن ناصر الناصر، وعدد من مديري المستشفيات بالمحافظة.

وقام فريق عمل متميز بالمستشفى ممثلًا في إدارة الجودة وبقيادة الدكتور إبراهيم البراهيم وجواهر الحميد، باستحداث وإنشاء هذا التطبيق والذي يحتوي على العديد من الخدمات التي ينعكس أثرها إيجابيًا على المريض، ومن ثم المجتمع أهمها خدمة التبليغ عن أحداث الحيود، وذلك استشعارا لأهمية الوصول للمستخدم بكل السبل وتحفيزه لتدوين، وتوثيق هذه الأحداث والوقائع؛ للاستفادة منها في تحليل الأسباب التي أدت إلى وقوعها واتخاذ الإجراء التصحيحي اللازم لتطوير خدمات الأقسام والمنشأة.

كما يضم التطبيق خدمة التعليم والتوعية من خلال إبراز أنشطة وبرامج  وتقارير عمل سنوية على شكل كتب أو فيديوهات؛ ليتسنى للجميع الاستفادة منها. إضافة تلمس التطبيق جانبًا مهما وهو تحفيز الموظفين من خلال لوحة المنجزات والموظف المثالي، حيث وفرت جميع هذه الخدمات باللغتين العربية والإنجليزية.

وفي الأثناء، قام مدير الشؤون الصحية بتعبئة وإرسال أول نموذج تبليغ إلكتروني من خلال التطبيق، مختتمًا بتقديم شكره وامتنانه لإدارة المستشفى وفريق العمل على هذا الإنجاز، سائلًا الله لهم دوام التوفيق والنجاح.

 IMG-20160220-WA0004


IMG-20160220-WA0006 IMG-20160220-WA0007

 

التعليقات مغلقة.