16 فردًا من الطب العسكري الميداني في الأحساء يتقلدون رتبهم الجديدة

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

قلَّد قائد الطب العسكري الميداني بالقطاع الشرقي اللواء مدني علي البديوي، 16 مترقيًا من أفراد الطب العسكري الميداني في الأحساء، رتبهم الجديدة؛ وسط أجواء من الفرح والسرور بهذا التشريف والتكليف الذي نالوه مؤخرًا.

وقال اللواء مدني،إن “هذه الترقية وسام يحمله المترقي من وطنه الذي ينتظر منه بذل الغالي والرخيص في سبيل أن يبقى آمنًا مطمئنًا، وأن تبقى راية التوحيد مرفرفة عالية على رؤوس العالم”، مضيفًابأن “هذه اللحظات تعد من أسعد اللحظات على قلوبنا؛ لأننا نعيش في جو الأسرة الواحدة، وأي منجز لأي فرد نستشعر أنه من منجزاتنا أيضًا”.

وتنوعت الترقيات بين الأفراد الـ 16 المترقين من رقيب إلى رقيب أول، ومن وكيل رقيب إلى رقيب، ومن عريف إلى وكيل رقيب، ومن جندي أول إلى عريف، ومن جندي إلى جندي أول، وذلك اعتبارًا من تاريخ 1/7/1437هـ.

ومن جانبه، قدّم الأفراد المترقون، شكرهم الجزيل إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، وإلى وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز، على هذه الثقة غير المستغربة، معاهدين الوطن “على مضاعفة بذل الجهد، وأن يبقون درعًا حصينًا ضد أي اعتداء غاشم ينوي زعزعة أمن الوطن الغالي”.

IMG_8993

التعليقات مغلقة.