توقيع اتفاقية شراكة بين بر الأحساء وشركة العجمي

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أبرمت جمعية البر بالأحساء، عصر اليوم الإثنين، اتفاقية شراكة مع شركة عبدالعالي العجمي لتعزيز الدور، الذي تقوم به الجمعية من أعمال اجتماعية وإغاثية وتنموية عديدة تهدف من خلالها لتنمية العمل الاجتماعي بالأحساء.

وأوضح مدير الإعلام والعلاقات العامة بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف،أن مدير عام جمعية البر معاذ بن إبراهيم الجعفري، وقع عصر اليوم الإثنين مذكرة شراكة ومسؤولية اجتماعية مع نائب مدير عام شركة العجمي فيصل عبدالعالي من أجل تنمية العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به الجمعية منذ نشأتها عام 1400هـ.

وأضاف “البوسيف” بأن الجمعية تقوم بالعديد من الأعمال الاجتماعية والإغاثية والتنموية التي تهدف في محصلتها لخدمة وتنمية المجتمع في الأحساء، وللجمعية بصمة واضحة في مجالها منذ أكثر من ثلاث عقود ونصف.

وأكد”البوسيف”أن هذه الشراكة الدائمة مع شركة عبدالعالي العجمي تأتي رغبة من الجمعية في توسيع نطاق الشراكات المجتمعية الإستراتيجية المؤثرة مع العديد من الجهات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص، حيث تعتبر شركة عبدالعالي العجمي من الشركات الوطنية التي تهتم بتنمية مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع ولها العديد من المشروعات الاستثمارية التجارية.

من جهته، شكر مدير عام جمعية البر بالأحساء، رئيس مجلس إدارة شركة عبالعالي العجمي ونائبه على اختيارهم وثقتهم في الجمعية لإبرام هذه المذكرة التي تصب في مصلحة وتنمية الأعمال الاجتماعية النوعية.

في حين، أكد نائب مدير عام الشركة، أن “مسؤوليتنا الاجتماعية تحتم علينا تقديم خدمات متنوعة لأهالي الأحساء بمختلف فئاتهم، وذلك ضمن برنامج الاستثمار الاجتماعي للشركة”، مضيفًا بأن اختيار جمعية البر بالأحساء لتوقيع هذه المذكرة التي تحمل في طياتها الكثير من البنود جاء نظير الدور المجتمعي الذي تقوم به الجمعية من أعمالإغاثية وإنسانية ومجتمعية وما تمتلكه الجمعية من مجلس إدارة متميز في العمل الخيري وفريق عمل تنفيذي لديه القدرة على استثمار هذه الاتفاقية الاستثمار الأمثل.

DSC_6105 DSC_6109 DSC_6132

التعليقات مغلقة.