“آل الشيخ” يعتمد عقد نظافة مدينة العمران في الأحساء بـ97 مليون

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

اعتمد وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، مشروع عقد النظافة الجديد لمدينة العمران بالأحساء وما يتبعها من بلدات بمخصصات مالية بلغت 97 مليون و785 ألف ريال.

وأكد أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم، أن الأمانة تعمل على التجهيز والإعداد للبدء في تشغيل مشروع النظافة الجديد بمدينة العمران وتوابعها خلال الأشهر القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن اعتماد هذا المشروع المتكامل سيُسهم في الارتقاء بأعمال النظافة العامة في المدينة وتوابعها انطلاقًا من الحاجة الفعلية لمشروع بهذا الحجم بما يتواءم مع نسبة التمدد العمراني والكثافة السكانية وفق الدراسات التخطيطية للمنطقة.

وأشار إلى أن المشروع سيتضمن تخصيص آليات ومعدات نظافة حديثة مع تنفيذ الأمانة لخطط وبرامج رقابية وإشرافية مقننة على مدار الساعة للوصول إلى نتائج إيجابية وتحقيق أهداف المشروع، موضحًا أنه تم تحديد اللون السماوي ـ الأزرق الفاتح ـ لهذا العقد بالنسبة للزي الموحد للعاملين والآليات والمركبات.

وتقدم “الملحم”، بجزيل الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة ـ رعاها الله ـ لما تلقاه القطاعات الخدمية والتطويرية ومنها القطاع البلدي في كافة مناطق ومدن المملكة من دعم لا محدود على كافة الأصعدة خدمةً للمواطن.

وأضاف: فالشكر كل الشكر لقيادتنا الحكيمة ـ يحفظها الله ـ على ما حظيت به الأحساء خلال أسبوعين من تخصيص مشروعين جديدين للنظافة بمدينتي الجفر والعمران وتوابعهما بمخصصات مالية بلغت 190 مليون و185 ألف ريال، مقدمًا الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، لمتابعتهم وتوجيهاتهم السديدة الداعمة للمشاريع البلدية خدميًا وتطويريًا، وكذلك لوزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ لدعمه لما من شأنه تحقيق التطوير التنموي والخدمي بالأحساء.

التعليقات مغلقة.