أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة العامة بالدمام 

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بالإمارة، صباح أمس الأربعاء، رئيس المحكمة العامة بالدمام ورئيس مجلس المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف الشيخ سعد بن محمد المهنا.

وأكد أمير الشرقية، على أهمية العمل التكاملي بين الجهات الدعوية في المنطقة وتوحيد الجهود من أجل الخروج بأفضل النتائج، خاصةً وأن عمل كل جهة دعوية بمفردها تشتيت للجهد وسيجعل من الصعب تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال سموه، إن نبي هذه الأمة نبي الرحمة وبعث رحمة للعالمين ومن ثم فأن إبراز صفات الرحمة واللين في الدين الإسلامي سيكون سببًا في إسلام الكثيرين خصوصًا من العاملين في المملكة من غير المسلمين.

وأشاد أمير الشرقية، بالدور الكبير الذي يبذله المكتب في خدمة المواطنين والمقيمين وتقديم البرامج الدعوية التي تحظى بدعم واهتمام القيادة – حفظها الله – في جميع مناطق المملكة على وجه العموم وفي المنطقة الشرقية خاصة، من خلال توفير كل الإمكانات التي تساهم في الارتقاء بالعمل الخير والدعوي وتحقيق الأهداف المأمولة منها في سائر المجالات، وبعدها دشن الموقع الالكتروني للمكتب على شبكة الإنترنت.

فيما قدم الشيخ سعد المهنا، شكره لأمير الشرقية على دعم المكتب وأنشطته وبرامجه مما له كبير الأثر في نجاحه، سائلًا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

2 3

التعليقات مغلقة.