وسط تكريم “الأحساء اليوم”.. “الصيفية الثالثة عشر” بجامع المقهوي تحتفي بطالبين أتما حفظ القرآن

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نواف الجري

احتفت الدورة القرآنية الصيفية الثالثة عشر بجامع المقهوي، بنجاح طالبين من طلابها في إتمام حفظ كتاب الله عز وجل، وذلك خلال فترة الدورة والتي بدأت من ٢١ شعبان وحتى ١٨ رمضان، تحت إشراف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الأحساء، بمشاركة 100 طالب.

وأقيم الحفل الختامي لأنشطة الدورة، بحضور المشرف على الدورة إمام وخطيب جامع المقهوي الشيخ محمد بن سالم المقهوي، ورئيس الشؤون التعليمية بالجمعية الشيخ الدكتور محمد أبابطين، ومشرف الدورات بالجمعية الشيخ عبدالعزيز البوسعد، وجماعة الحي.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالب عبدالعزيز المعيبد، تلاها تقديم الحفل من عبدالمحسن السعد، بكلمات ترحيبية بهذه المناسبة، تلاها عرض لبعض النماذج من طلاب الدورة في تلاوة ما تيسر لهم مما حفظوه أثناء الدورة.

بدوره قدم الشيخ محمد بن سالم المقهوي، خلال كلمته، الشكر لكل داعم لمسيرة تحفيظ القرآن الكريم في ظل القيادة الحالية، وكذلك لرئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء الشيخ الدكتور عبدالله السلطان، ومدير فرع الجمعية بالمبرز الشيخ صالح البوعبيد، على متابعتهم ودعمهم لأنشطة الدورة، وإلى أولياء الأمور على حثهم وحرصهم على أبنائهم بإلحاقهم بحلق التحفيظ، وإلى جماعة الحي الساعد الأيمن لجميع أنشطة الجامع، وأيضًا للداعمين لهذه الدورات مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.

فيما قام مشرف الدورة ورئيس الشؤون التعليمية، بتكريم الحافظين لكتاب الله في هذه الدورة وهما “صالح أحمد الباروت، وعبدالله عادل الدريس”، واللذان قاما بدورهما بتكريم أولياء أمورهم عرفانًا لهم على بذلهم في تربيتهما وحرصهم على حفظهما لكتاب الله، تلاه تكريم معلمي الحلقات والطلاب المتميزين في كل حلقة وجميع الطلاب المشاركين في الدورة.

وفي السياق نفسه، قدم إمام الجامع شكره وتقديره لصحيفة “الأحساء اليوم”، على تغطيتها المستمرة ورعايتها الكريمة وتعاونها مع أنشطة الجامع خلال الإجازة الصيفية، وكذلك التعاون الملحوظ من نواف بن علاي الجري، ونقله لأحداث وفعاليات تلك الدورة القرآنية في حلتها الثالثة عشرة، كما تمَّ تكريم الصحيفة بهدية وشهادة شكر وتقدير خلال تلك المناسبة.

IMG_0001 IMG_0022 IMG_0024 IMG_0032 IMG_0035 IMG_0050 IMG_9925 copy IMG_9929 copy IMG_9939 copy IMG_9954 copy IMG_9956 copy IMG_9961 copy

التعليقات مغلقة.