“ليالي شباب” يستعد للمهرجان المقبل باجتماع تحضيري وتوصيات عملية

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – خالد الذكرالله 

عقدت اللجنة المنظمة للمهرجان الشبابي الرابع “ليالي شباب”، الاجتماع الأول لفريق العمل، وذلك بحضور قائد المهرجان بندر الذياب ومشرفي اللجان، للاتفاق على التوصيات الخاصة بالمهرجان.

من جانبه أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي، أن الاجتماع تناول الموضوعات المتعلقة بانطلاق المهرجان، وتحديد موعد المهرجان، وكذلك مقر المهرجان المقترح.لهذا العام، وأيضًا البرامج والفعاليات المقترحة، مع ترسيخ متطلبات اللجان.

وأشار إلى أن الاجتماع اختتم بعدد من التوصيات، في مقدمتها تحديد موعد المهرجان من 20 إلي 24 شوال، وكذلك المكان المقترح الذي أجمع عليه الجميع بالساحة الملازمة لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بصورة مبدئية، حيث تم اقتراح العديد من البرامج والفعاليات وتم تكليف قائد البرامج بمتابعة هذه البرامج وتنسيقها.

وأكد “العرادي”، أن المهرجان يحتوي على خيمتين فالخيمة الرئيسية للفعاليات الكبرى و الأخرى للترفية، على أن يتولى مشرف السيارات والعروض وضع الآلية الواضحة لمشاركة السيارات، وبيان ما لهم وما عليهم وتقديم كل ما يحتاجه إلى قائد المهرجان ومشرف التجهيزات.

وشدد على رغبة الجميع في بذل الجهد والتواصل المستمر مع قائد المهرجان في أي فكرة أو ملحوظة من شأنها إنجاح المهرجان.

وفي السياق نفسه، سيتم إطلاق مؤتمر صحفي لمدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي، وقائد مهرجان ليالي شباب الرابع بندر الذياب، وذلك قبل افتتاح المهرجان، مع دعوة كافة الإعلاميين والصحفيين لحضور المؤتمر والمشاركة فيه.

 

 

 

التعليقات مغلقة.