في شهر الخير.. أسرة من 16 فردا في انتظار من يسدد ايجارهم ويكسيهم للعيد

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – عبدالرحمن الراجح

 

في مزروعية الهفوف بمحافظة الأحساء تقبع أسرة تكالبت عليها الظروف المعيشية الصعبة , اسرة مكونة من 16 فردا تعولهم إمرأة مطلقة ومالك البيت ينتظر ايجاره وعيد اقبل ولا يجدون ما يسددون به الإيجار فضلا عن كسوة العيد.


 

حيث تعول المواطنة ( أ.ر ) و التي طلقها زوجها و تركها تواجه مشاق الحياة لوحدها حاملة على عاتقها مسئولية ستة أبناء أكبرهم ذو الخمسة و عشرين ربيعاً والذي يعمل في شركة خاصة براتب قدره ١٨٠٠ ريال ، لا يكفيه حتى لسد حاجته    .


عدا ذلك فهي تعول أبنتها المتزوجة ذات الثمانية أبناء و زوجها العسكري المتقاعد ذو المعاش التقاعدي الذي لا يتجاوز ألفي ريال ، حتى بات أكبر همها توفير مبلغ إيجار البيت الذي يسكنونه و البالغ إيجاره ١٩٥٠٠ ريال    .


تلك معاناة أسرة مكونة من 16 نفساً، لا تجد من المال إلا 3000 ريال سنوياً من جمعية البر ، و 900 ريال شهرياً من الضمان الاجتماعي والتي عقدت الأمل بالله ثم بالمحسنين في شهر الخير أن تفرج كربتها. 

 

    يمكن الوصول الى المواطنة المحتاجة عبر التواصل معنا ولا تتلقى الصحيفة او اي صحفي فيها اي مساعدة مالية او عينية نيابة عن العائلة تحت اي تبرير او تفسير، وينحصر دورنا فقط بالوصول الى العائلات المحتاجة والموثقة حالاتها، والدقيقة في بياناتها، ونشر هذه الحالات لتقوم العلاقة مباشرة بين اهل الخير والحالة المحتاجة دون تدخل منا او وساطة ،لان عملنا اعلامي فقط، ويمكن الاتصال بالمواطنة المحتاجة لزيارتها مباشرة من جانب اهل الخير.

 

 

التعليقات مغلقة.