مركز حي الملك فهد ينظّم لقاءه التعريفي الأول بمجلسه الإشرافي

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – عيسى الموسى

نظّم مركز حي الملك فهد التابع لجمعية البر بالهفوف، لقاءه التعريفي الأول بمجلسه الإشرافي وأعضائه، حيث أدار دفة اللقاء والنقاشات رئيس شعبة العلاقات العامة والإعلام بالمركز سليم الغراش، بأسلوب شيق ترك الأثر الكبير في نفوس المتطوعينكافة.

وفي أثناء اللقاء،الذي بدأ بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم لناظم بوطيبان،ألقى رئيس المجلس الإشرافي دخيل العوض، كلمة أكد فيها على التحرز في الصرف سواءً في المصروفات الإدارية أو الصدقات لكونها مسؤولية وطنية وشرعية، معربًا في هذا الصدد عن شكره للمسؤولين بجمعية البر بالأحساء لموافقتهم على افتتاح مركز في الحي، منوّهًا بأن هذه دلالة ومؤشر على وجود طاقات قادرة على تحمل مسؤولية العمل التطوعي، ولكل المتطوعين في الشعب الخاصة بالجمعية، مبينا أن هذه الانطلاقة تبشر بالخير والأمل معقود بسواعد الجميع.

من جهته، شكر مدير المركز فاضل العمار، الشُعب وأعضاءها كافة على ما بذلوه خلال الفترة الماضية، منوهًا بأنه جاري استقطاب عناصر جديدة في بعض الشعب، كما مدح جميع المتطوعين على رغبتهم الشديدة في العمل التطوعي وفق العمل المنظم، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الشباب يملكون خبرات مميزة ستبذل في عمل المركز، كما عبر عن فخره واعتزازه بهذه الطاقات الشابة والحافلة في العمل التطوعي.

أما عضو المجلس الإشرافي عبدالجليل النصير، فدعا إلى التميز في هذه المؤسسة وذلك نظرًا لكثرة الأعمال التطوعية في الساحة، مؤكدًا أنه “لا بد من الاحترافية والمهنية في عملنا للوصول إلى الأمل المنشود، وأنه يجب العمل على عدم توريث الفقر في المجتمع ومحاربته من خلال العمل الوقائي ببرامج ونشاطات تقضي عليه قبل وصوله إلى المركز”.

وقبل الختام، أبدى المتطوعون آراءهم في تطوير برامج المركز مستقبلًا، وكانت مقدرة من الجميع، فيما وعد “الغراش” بتفعيل الجانب الإعلامي لأهميته في عكس صورة جميلة لنشاط المركز.

img-20160925-wa0056 img-20160925-wa0058 img-20160925-wa0059 img-20160925-wa0060 img-20160925-wa0061

التعليقات مغلقة.