تقنية الأحساء تتوّج جهود منسوبي قسم الدراسات العامة والإنجليزية

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت قسم الدراسات العامة ومركز اللغة الإنجليزية بالكلية التقنية بالأحساء، مؤخرًا، حفلًا لتكريم منسوبي القسم؛ نظير الجهود المميزة التي بذلوها خلال العام التدريبي 1436-1437هـ، والتي كان لها الأثر الكبير في العملية التدريبية.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس القسم فهد بن خليفة الصالح، أكد فيها أن هذا التكريم يعد  جزءًا من واجبات القسم تجاه المدربين الذين هم أساس العملية التدريبية.

من جانبه، أشاد وكيل الكلية للجودة صالح بن ناصر الرزيحان، في كلمته، بجودة التدريب في قسم الدراسات العامة ومركز اللغة الإنجليزية، وهو أحد أقسام الكلية التي تهتم بتدريس المقررات العامة والتي تساعد على تنمية المتدرب التقني ثقافيًا علميًا، وكذلك تدريس بعض المواد التأسيسية التي يبني عليها فهم واستيعاب المتدربين لمواد التخصص، حتى يتم تأهيلهم للانخراط بسوق العمل بقطاعيه الحكومي والخاص، وقدّم شكره لرئاسة القسم على هذه البادرة التحفيزية, كما نقل لهم تحيات عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب.

أما وكيل الكلية للتدريب خالد بن عبدالعزيز الدوغان، فأشار إلى أن قسم الدراسات العامة له دور فعال ومهم في عملية مساندة الأقسام الأخرى فهو يقوم بتدريس المقررات العامة. ويعتبر من الأقسام المساندة للأقسام التخصصية بالكلية، حيث يقدم المقررات التدريبية التي لا تندرج ضمن مقررات التخصص؛ لتزويد المتدرب بالمعلومات والمهارات العلمية والمعملية من أجل تطوير وتحسين معرفة المتدربين الفنية والتقنية بجميع المستويات ومساعدتهم على استيعاب وفهم تخصصاتهم.

إلى ذلك، قام كل من وكلاء الكلية للجودة، وللتدريب، ولخدمات المتدربين، ورئيس القسم فهد الصالح، بتسليم شهادات الشكر والتقدير لمنسوبي القسم، و(34) مدربًا، ومن ثم التقاط الصور التذكارية.

2 3 4

التعليقات مغلقة.