شرطة الرياض توقع بـ5مطلوبين فروا من الشرقية وتبوك

Estimated reading time: 3 minute(s)

“الأحساء اليوم” – الأحساء

تمكنت شرطة منطقة الرياض من ضبط 5 مطلوبين امتهنوا جرائم سرقة وسلب المنازل والنصب والاحتيال بمنطقتي الشرقية وتبوك قبل فرارهم إلى العاصمة.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض: أنه في إطار التعاون المشترك بين شرط المناطق، تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من ضبط عدد من المطلوبين على ذمة قضايا جنائية.

وكانت الجهة المختصة، بشرطة منطقة الرياض، قد تلقت معلومات من شرطة المنطقة الشرقية تشير إلى تواجد أربعة مطلوبين على ذمة قضايا سلب وسرقة منازل، وارتكابهم الفرار إلى مدينة الرياض.

وأضاف: أنه على إثر تلك المعلومات قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة باتخاذ جملة من الإجراءات البحثية أسفرت عن تحديد مكان تواجدهم وضبطهم جنوب العاصمة الرياض، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كمية من المواد المخدرة.

وفي سياق متصل، وردت معلومات من شرطة منطقة تبوك تفيد عن تواجد مطلوب لديهم على ذمة قضية نصب واحتيال، وإصدار شيكات بدون رصيد، وارتكابه الفرار لمدينة الرياض، وعلى إثره قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بجملة من الإجراءات؛ أسفرت عن تحديد مكان تواجده وضبطه.

ولفت الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض إلى أنه تم التحفظ على المتهمين جميعاً، رهن استكمال إجراءات تسليمهم للجهات الطالبة؛ لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

التعليقات مغلقة.