عاجل.. التماس كهربائي في الثانوية الأولى للبنات في المبرز وحالات إغماء بين الطالبات

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – فهد اليوسف

 

وقع التماس كهربائي صباح اليوم الإثنين تضاربت المصادر حول سببه فيما يشير أحد المصادر للإحساء اليوم أن أحد المكيفات تسبب في التماس كهربائي في الثانوية الأولى بحي الفتح بالمبزر، مما تسبب في إثارة الذعر بين الطالبات ونتج عنه 4 حالات إغماء تم نقل إحداها إلى مستشفى بن جلوي بالمبرز كما تواجد الهلال الأحمر بالموقع.

 

قامت إدارة المدرسة بإخلاء الطالبات في ساحة المدرسة الداخلية وبسبب التدافع نتج عنه حالات إغماء كما اشتكت بعض الطالبات من العطش بسبب وقوفهن في الجو الحار وعدم توفر الماء.

 

وفي اتصال مع مدير العلاقات بادارة التربية والتعليم بالأحساء سلمان الجمل لـ”الأحساء اليوم” أكد أن الإدارة ستقوم بإصدار بيان حول الحادث لاحقا.

 

وصرح الناطق الإعلامي بالإنابة للهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية براك المحارب للأحساء اليوم أنه ورد بلاغ في تمام الساعة 8:57 صباح اليوم الإثنين عن وجود التماس كهربائي في المدرسة الثانوية الرابعة بالمبرز ثم تبين لاحقا أنها الثانوية الأولى في المبرز للبنات وتم معالجة ثلاث حالات اغماء في الموقع فيما حولت حالة رابعة الى مستشفى بن جلوي وقد باشر الحادث فرقيتين إسعافيتين، وأضاف أنه بعد انسحاب الفرق الإسعافية تم طلبها مرة أخرى وتمركزت في الموقع نظرا لعملية إخلاء المدرسة.

 

 

 

 

 

 

بدون تعليقات
  1. مشاعل يقول

    للمدرسه فاشله. من متى وهم. راح ينقلون وش ها القرف

  2. صابر يقول

    يا أخي من كنا صغار ومشاكل اﻷمس هي هي مشاكل اليوم الفصل حار المكيف ضرب وما أعرف إيش ..
    طيب يا إدارات المدارس برضه الماء البارد للشرب ليه ما يتوفر وﻻ عشان الكفتيريا أو المقصف مشترط عليكم على أساس يبيع أكثر
    أساسا احنا في بلد حااار والوقت صيف وإذا انتوا مهوب حاطين برادات ترى اصحاب الخير كثير مستعدين يجيبون برادات سبيل ويعبونها بشكل مستمر .
    ولكن ﻻ حياة لمن تنادي

  3. Mtj يقول

    اصلاً المديره لها فتره تبي تنقل البنات مدرسه ثانيه وسمعت ان المديره ارسلت خطاب عشان مايداومون البنات هذا الاسبوع بس رفظو الحمدلله بس جات على كذا.

  4. fAHAD YOUSEF يقول

    مساءكم مدارس تزداد سوءً في كل عام .. مأساة متواصلة.. إغماءت .. إصابات .. لاحياة لمن تنادي

  5. yara يقول

    حريق مؤدب بس بالفصل ماطلع برا
    ماادري متى يخلون المبنى الظاهر لين يحترق كله او يموت احد

التعليقات مغلقة.