الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يتفقد عدداً من مشروعات المدينة الجامعية بجامعة الملك فيصل بالأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم عدداً من مشروعات المدينة الجامعية بجامعة الملك فيصل بالأحساء.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي, ووكلاء الجامعة وعمداء كلياتها ومسؤولي الجامعة.
وبدأ سموه الجولة بزيارة كلية الطب والثروة الحيوانية حيث تجول على أقسام الكلية واطلع على تجهيزاتها، ثم زار المكتبة المركزية وتجول في أرجائها واطلع على الأقسام والتجهيزات.
بعد ذلك تفقد سموه كليات البنات الجديدة بالمدينة الجامعية، حيث زار كلية العلوم وشاهد ماتضمه من تجهيزات حديثة.
عقب ذلك قام سمو أمير المنطقة الشرقية بزيارة كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات واطلع على ماتضمه من معامل متقدمة في مجال الحاسب .
وفي ختام الجولة صافح سموه وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من مسؤولي الجامعة.
ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
وعقب الجولة أدلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بتصريح صحفي قال فيه : لقد سررت اليوم بزيارتي لهذا الصرح التعليمي العريق جامعة الملك فيصل بالأحساء , وأطلعت على العديد من المشاريع التعليمية العملاقة التي تدل على الاهتمام البالغ الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين – حفظهم الله – بالعلم والتعليم إيماناً منهم بأن الاستثمار في العقول هو الأهم فهؤلاء الشباب والفتيات الذين سيتخرجون من هذه الجامعة وغيرها من الجامعات في بلادنا سيشاركون من سبقوهم من إخوانهم في البناء ودفع عجلة التنمية في شتى المجالات .
وشكر سموه معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي, وجميع أعضاء هيئة التدريس, داعياً سموه لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح إن شاء الله.

التعليقات مغلقة.