وفد لتقنية الأحساء للبنات يزور إدارة الموهوبات.. وتوقيع مذكرة تفاهم

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

قام وفدٌ من الكلية التقنية للبنات بالأحساء، بإشراف عميدة الكلية وفاء الرشيد، يرافقها وكيلة الكلية لخدمات المتدربات صفاء الجغيمان، ومنسقة العلاقات والإعلام هدى النعيم، يوم أمس الأحد، بزيارة ميدانية إلى إدارة الموهوبات.

وكان في استقبال الوفد مديرة إدارة الموهوبات بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء خلود السلطان، والتي رحّبت بدورها، بالوفد الزائر، منوّهةً بضرورة التعاون والتكاتف لرعاية الموهوبات وتنمية مهاراتهن من خلال برامج تناسب قدراتهن وتلبي احتياجاتهن، كما قدمت “السلطان”، نبذة موجزة عن الإدارة وبرامجها التدريبية والمعارض المقامة لديهم.

وشهدت الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك تمهيدًا لتوقيع مذكرة تفاهم بين الكلية التقنية وإدارة الموهوبات، إلى جانب مناقشة ترشيح المتدربات الموهوبات بالكلية التقنية للبنات بالأحساء لإدارة الموهوبات على حسب التخصصات والأقسام المتاحة لدهن لدعم موهبتهن وتنميتها مستقبلًا، كذلك تزويد إدارة الموهوبات بمدربات استشاريات من الكلية التقنية على حسب التخصصات والأقسام المطلوبة، فضلًا عن مناقشة المشاركة بالمعارض المتاحة لدى الإدارة.

وفي ختام الزيارة، قدمت وفاء الرشيد، الشكر والتقدير لممثلة الإدارة لحسن استضافتها وتفاعلها البناء في سبيل تطوير قدرات الطالبات والمتدربات، ورفع كفاءاتهم للإسهام الفاعل في تنمية المجتمع.

 

تعليق 1
  1. ابوحسين يقول

    مشكورات على الاهتمام في بناتنا الله يوفقكم

التعليقات مغلقة.