إغلاق مؤشر الأسهم منخفضًا 21.99 نقطة

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 21.99 نقطة ليقفل عند مستوى 6852.13 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.4 مليار ريال .

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 111 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 78 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 41 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 118 شركات على تراجع.

وكانت أسهم شركات نادك، الحمادي، رعاية، متلايف إيه أي جي العربي، وإعمار الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات بوبا العربية، والصناعات الكهربائية، وساب تكافل، وأسواق المزرعة، وأسمنت الجنوب، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9,76% و 2.27 %.

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، الطيار ، ملاذ للتأمين، سابك، دار الأركان هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، سابك، الطيار ، الراجحي، نادك هي الأكثر نشاطا في القيمة .

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 63.42 نقطة ليقفل عند مستوى 5122.24 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 36 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم تقاسمتها 1534 صفقة.

وكانت أسهم شركات التطويرية الغذائية، أبو معطي، بحر العرب، العمران، وباعظيم الأكثر ارتفاعاً.

فيما كانت أسهم شركات بحر العرب، ريدان، أبو معطي، باعظيم، العمران، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات بحر العرب، ريدان، أبو معطي، باعظيم، والعمران، هي الأكثر نشاطا في القيمة .

التعليقات مغلقة.