450طالبًا وطالبة يكرمون في حفل للمتفوقين بمركز الفيصلية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقام مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء، حفل تكريم لـ 450 متفوقًا ومتفوقةً من الأيتام والفقراء المسجلين بالمركز، مساء يوم أمس الأول، بحضور أقارب المحتفى بهم وعدد من الوجهاء.

وعبّر مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، في كلمته التي ألقاها في حفل التكريم عن سعادته بالمشاركة في تكريم الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات من الأيتام والفقراء المسجلين بمركز الفيصلية، مشيدًا في السياق ذاته ببرنامج تكريم الطلاب المتفوقين والذي وصفه بأنه يهتم بصناعة الشاب والناشئة في سن مبكرة، وهو ما يدفع ببقية الطلاب والطالبات نحو التميز والتفوق الدراسي.

من جهته، قال رئيس المجلس الإشرافي لمركز الفيصلية عبدالكريم بوخمسين، أن هذا التكريم يأتي في إطار الاهتمام المتكامل الذي يوليه المركز لتشجيع الطلاب والطالبات الأيتام والفقراء على مواصلة التميز العلمي، وتذليل العقبات كافة التي تعترض طريقهم، والسعي دوماً لتوفير الأجواء الأسرية المناسبة، التي تعوضهم قدر المستطاع فقدان الأب، وتكوين أسرة مستقرة داخل المجتمع تسودها المحبة والتقدير.

وأضاف أن المركز يعمل على تنفيذ العديد من المناشط التعليمية للأيتام لتنمية مواهبهم وقدراتهم وإكسابهم خبرات في شتى المجالات والتخصصات، علاوة على تنفيذ العديد من البرامج الترفيهية، وتقديم المساعدات المادية والعينية، موجهاً شكره وتقديره لأسر المتفوقين والمتفوقات الذين كان لهم الدور الكبير في بلوغهم إلى هذا التحصيل العلمي الرفيع.

وفي ختام الحفل ، سلّم كل من “الجعفري”، ورجل الأعمال عضو مجلس إدارة غرفة الأحساء باسم الغدير، و”بوخمسين” الشهادات التقديرية، والهدايا العينية, والمادية, على الطلاب المتفوقين، فيما تولى القسم النسائي في المركز الاحتفاء بالطالبات وتكريمهن بالشهادات.

DSC_4213

DSC_4217

DSC_4222

DSC_4359

التعليقات مغلقة.