تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بمواطن وسوري لتهريبهما المخدرات في تبوك

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

نفذت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، حكم القتل تعزيراً بحق مواطن بعد ثبوت إدانته بارتكاب جريمة تهريب حبوب الإمفيتامين المخدر في تبوك.

وأصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق الجاني، فيما يلي نصه: “تم القبض على المدعو حامد بن سالم سليمان الحويطي (سعودي الجنسية) عند قيامه بتهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المخدر، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه”.

وكانت وزارة الداخلية قد نفذت اليوم في مدينة تبوك حكم القتل تعزيراً بحق جانٍ (سوري الجنسية) بعد ثبوت إدانته بارتكاب جريمة تهريب كمية من حبوب الإمفيتامين المحظور.

وأصدرت الوزارة اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق الجاني، فيما يلي نصه: بفضل من الله تم القبض على المدعو سليمان حسين حسين (سوري الجنسية) عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً”.

التعليقات مغلقة.