الإطاحة بـ 3 جناة ارتكبوا جرائم سلب وسرقة سيارات

Estimated reading time: 4 minute(s)

“الأحساء اليوم” – الأحساء

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على ثلاثة متهمين سعوديين تورطوا بارتكاب جرائم سلب لسائقي سيارات الأجرة وسرقة سياراتهم تحت التهديد واستخدامها في سرقة مبالغ مالية وأجهزة جوال ومتعلقات شخصية من مواطنين ووافدين بعد تهديدهم والاعتداء عليهم.

وتعود التفاصيل إلى تلقي مركز شرطة العزيزية بلاغاً من وافد آسيوي يعمل سائق سيارة أجرة “ليموزين” أفاد بتهجم ثلاثة أشخاص بالتهجم عليه أثناء إيصالهم وإيقاف السيارة تحت التهديد وإنزاله منها بالقوة وسرقتها. توالت بعدها للمركز ذاته وعدد من مراكز شرطة جنوب وشرق العاصمة الرياض بلاغات مشابهة من مواطنين ووافدين آسيويين عن قيام ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية تنطبق عليهم نفس الصفات بالاعتداء عليهم وسلبهم ما بحوزتهم من أموال وأجهزة جوال ومتعلقات شخصية والهرب بعد تنفيذ جرائمهم.

وقد تم حصر الاشتباه في ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية بالوقوف خلف تلك الحوادث لوجود دلائل تؤكد تورطهم بارتكابها وتم تحديد مواقعهم ورصد تحركاتهم والقبض عليهم واحداً تلو الأخر وبالتحقيق الدقيق والموسع معهم ومواجهتهم بما توفر ضدهم من أدلة وقرائن اعترفوا بارتكاب جميع تلك الحوادث موزعين الأدوار فيما بينهم متقاسمين المسروقات وقد استطاعوا الدلالة على المواقع التي قاموا بالسرقة منها.

تم التحفظ على الجناة وإخضاعهم للتحقيق لمعرفة مدى صلتهم بالحوادث المشابهة ولا تزال القضية رهن استكمال إجراءات التحقيق.

التعليقات مغلقة.