فاتورة مياه بـ19ألف ريال وصاحبها يلجأ لوزير البيئة!

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – خاص

ناشد المواطن عبدالحميد أحمد العدساني، وزير البيئة والمياه والزراعة، حل مشكلة تباين أسعار فواتير المياه، التي قفزت بصورة جنونية، لتصل إلى 19ألف ريال شهريًا، مبديًا استغرابه الشديد من أن فرع وزارة المياه بالأحساء لا يستطيع حل الإشكال والتباين في أسعار الفواتير.

وقال “العدساني”، في شكواه عبر صحيفة “الأحساء اليوم”، إن “مياهُنا غير مُحلّاة وغلاء الفواتير ترهق الفقير قبل الغني؛ فقد ازداد سعر فواتيرنا بأرقام تفوق الخيال”، متسائلًا: “هل من المعقول بعد أن كنت أدفع فاتورة 65 ريالًا لكل شهر، الآن بمبلغ 19000 ريال لفاتورة ذات الأربع وحدات؟!”.

وأشار المواطن إلى أنها قام بتشييك الأنابيب والتأكد من سلامتها، منوّهًا: “أنفقت مبالغ على سبّاكين ولا حياة لشكوى؛ فكل شيء سليم تمامًا، كما قمت بمراجعة مصلحة المياه، حيث تم تأكيد لخبطة عشوائية في فواتير المراجعين، ومن انتظرنا وطال بنا الصبر ولم يتغير لنا حال، والكل صامت على هذا الوضع”.

وأكد المواطن: “الله يعلم كم من المشاقّ نكابد من كهرباء ونستطيع وضع أبنائنا في غرفة واحدة للحد من الصرف؛ لكن هذا لا ينطبق على الماء، كيف نمنع من تفشي فيروس أسعار المياه التي لا يصدقها عاقل”، مختتمًا رسالته إلى وزير البيئة والمياه بقوله: “أرفع لمقامكم السامي شكواي، وأعلم أنك قد أوليتَ بوصية من ملكنا (حفظه الله)، وأعلم أنك ستصون الأمانة وستنظر في حال شعبه الذي ينظر في سيادتكم الخير والصلاح”.

تعليق 1
  1. صالح يقول

    وانا بدوري…..اسأل الوزير…بالله عليك هل ممكن تضهر للناس كم فاتورة منزلك….وهل انت فعلا مقتنع بان على المواطن الاقتراض من البنك ليسدد فاتورة المياه حتى يعيش .

التعليقات مغلقة.