ابتدائية محاسن تودّع طالبًا “إندونيسيًا” مغادرًا بحفل خاص

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت مدرسة محاسن الابتدائية في مدينة المبرز بمحافظة الأحساء، صباح أمس الأربعاء، حفلًا خاصًا للطالب الأندونيسي عبدالرزاق ووالده؛ بمناسبة مغادرته النهائية للمملكة، برعاية قائد المدرسة فواز بن محمد الحربي، وحضور رائد النشاط خالد المنصور، والمرشد الطلابي عبدالله المسلم، ورائد الصف يوسف الجويبر، وأحمد العبندي.

وقال “الحربي” في كلمته لتوديع الطالب: “أردنا أن نترك أثرًا رائعًا في مشاعره عن مملكة الإنسانية التي هي مهوى أفئدة المسلمين، كما أردنا أن نبقي أثرًا في نفسه عن ابتدائية محاسن لكونه طالبًا يتمتع بخلق رفيع، ولكونه يحفظ عددًا من سور القرآن الكريم (نصف جزء عم)؛ رغم صغر سنه، نسعد بإقامة حفل توديع له”.

ونقل “الحربي” لعبدالرزاق ووالده تحيات ومحبة جميع الشعب السعودي، كما نقل لهم تحيات مدير عام التعليم في المحافظة أحمد بالغنيم، ومدير مكتب إشراف المبرز عبدالعزيز العودة، ومسؤولي إدارة التعليم في الأحساء.

وقد بادل والد عبدالرزاق ذات المشاعر حيث اصطحب معه في الحفل الذي أقيم في الصف الذي يدرس فيه عبدالرزاق وبين أقرانه، أطفاله ليروا شقيقهم وهو يودع زملاءه، كما أحضر الوالد معه هدايا وحلويات وزعها على زملاء ابنه، وشكر للمدرسة هذه اللفتة التربوية الجميلة.

 

?
?

التعليقات مغلقة.