“تقنية الأحساء” تكرّم فريق عمل النظام التقني الجديد “رايات”

لجهودهم في إنجاح وتفعيل النظام..

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

كرّمت الكلية التقنية بالأحساء، مؤخرًا، فريق عمل النظام التقني الجديد الذي تم تطبيقه مع بداية هذا الفصل الأول من العام التدريبي 38-1439هـ، والمعتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويطبق على جميع الكليات.

وفي السياق، قدّم عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب، لفريق العمل الذين عملوا خلال إجازة الصيف شهادات شكر وتقدير؛ نظير الجهود الكبيرة التي بذلوها في إنجاح وتفعيل النظام التقني الجديد “رايات”، وكذلك الدعم الفني والمعرفي وتدريب المدربين وتعريف المتدربين بالنظام.

يشار إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أطلقت مؤخرًا، أحدث نظام عالمي في مجال التعليم لتوحيد وحداتها التدريبية في جميع الكليات والمعاهد، التي تمكن المتدربين من استخدام الخدمات المتعلقة بمتابعة البرامج التدريبية في المؤسسة عبر صفحات الإنترنت مما يسهل استخدامها للمتدربين والمتدربات، ويهدف لتطوير الأنظمة الإلكترونية لخدمات المتدربين في جميع الكليات والمعاهد حاليًا، ويتبع أفضل الممارسات في مجال التعليم ومعايير البرمجيات كأحد المشاريع العالمية.

ويستطيع المتدرب من عن طريق النظام التسجيل في المقررات والاطلاع على خطط الفصول المقبلة، وعرض وطباعة الجداول ومعرفة الشعب المتاحة للتسجيل، كما يستطيع المتدرب الاطلاع على المقررات والحقائب التدريبية، وغير ذلك من الخدمات.

التعليقات مغلقة.