“تقنية الأحساء” تقيم حفل تكريم لمتدرباتها المتفوقات

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء -“الأحساء اليوم”

أقامت الكلية التقنية للبنات بالأحساء، يوم الأربعاء الماضي، حفل “تكريم المتدربات المتفوقات” لـ 26 متفوقة بتخصصات الدعم فني, والإدارة المكتبية, والمحاسبة، وذلك بحضور عميدة الكلية والوكيلات ورئيسات الأقسام ومنسوبات الكلية وبعض المتدربات.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ومقدمة محفزة لأهمية العلم في تاريخ الإنسانية وتأثيره في نهضة الأمم، حيث بدونه تهوى الأمة في مراتع الجهل والتخلف، ومن ثم كلمة عميدة الكلية وفاء الرشيد، التي حفزت من خلالها المتدربات المتفوقات لأثر التفوق في حياة المتدربة التدريبية والمهنية مستقبلًا.

وفي كلمتها، تحدثت وكيلة شؤون المتدربات صفاء الجغيمان، عن أهمية فضل العلم في البشرية كافة ودوره في نهضة المجتمعات وتطورها، منوّهة بأهمية تجديد عقد النية الخالصة لإكمال النجاح والتفوق، معربة عن شكرها لكل من ساهم في تفوق متدربات الكلية وتميزهن.

إلى ذلك سردت المتدربة المتفوقة لمياء البخيت، قصة نجاحها، مؤكدة أهمية المواءمة بين المسؤوليات العامة ومسيرة النجاح وأسباب التفوق الأساسي لكل متدربة، وتطوير سقف الطموحات لكل فرد في المجتمع، كما أهدت بدورها تفوقها لكل من ساهم في نجاح مسرتها التدريبية.

أما المتدربة مريم بوعبيد، فشددت خلال ذكر قصة نجاحها، على أهمية التخطيط المسبق، وكذلك وضع هدف أساسي للحصول على النجاح المراد، إلى جانب اختيار الصحبة الداعمة للتفوق؛ ليختتم الحفل بشكر عميدة الكلية لكل من ساهم في نجاح الحفل، متمنية لجميع المتفوقات المزيد من التقدم والنجاح.

 

التعليقات مغلقة.