بمشاركة لاعبي الهلال والفتح.. جمعية ذوي الإعاقة تدشّن رقمها الموحد للتبرع (5250)

Estimated reading time: 7 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

احتفلت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، مساء أمس السبت، بتدشين رقمها الخاص الموحد بالتبرعات (5250) عبر الشركات المشغلة الثلاث (الاتصالات، موبايلي، زين)، برعاية عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون، وبحضور أمين الصندوق بالمجلس محمد العفالق، ومدير عام الجمعية عبداللطيف الجعفري، بمشاركة فاعلة من لاعبي ناديي الهلال والفتح، وذلك في فندق الأحساء انتركونتيننتال.

وقد استُهل حفل التدشين، بكلمة قدمها الدكتور السعدون، رحّب فيها بالحضور من منسوبي الجمعية ولاعبي كلا الناديين والطاقم الإداري، مستعرضًا الخارطة الإستراتيجية للجمعية، وأبرز ما تضطلع به من برامج ومشروعات تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف فئاتهم، إلى جانب الإنجازات التي حصدتها خلال الأعوام الماضية.

ونوّه “السعدون”، خلال كلمته، بالدور الفاعل الذي لعبته هذه البرامج والمشروعات والإنجازات في إدماج وتمكين هذه الفئة، مؤكدًا أن الجمعية تُقدّر لهؤلاء الكوكبة تفاعلهم؛ حيث أصبحوا نبراسًا في التميز والعطاء؛ حتى تبوؤوا العديد من المناصب القيادية، وساهموا بقهرهم للمستحيل فكانوا بحقٍ منارًا للإلهام والإبداع.

وأشار “السعدون” إلى أن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من مبدأ الشراكة والدور المجتمعي للأندية الرياضية في دعم قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة؛ لما لها من قاعدة جماهيرية عريضة، متقدمًا بشكره لإدارة كلٍ من نادي الفتح ممثلًا في مدير العلاقات العامة عمر الحسن، ونادي الهلال، خاصًا بالذكر الإداري فيصل الفرشان؛ على تلبيتهما للدعوة ومشاركتهما الفاعلة في دعم هذه الحملة.

كما توجّه رئيس مجلس إدارة الجمعية، بشكره الجزيل لمنسوبي قسم العلاقات العامة والإعلام بالجمعية، الذين عملوا بتفانٍ وإتقان في تنظيم هذا الحفل، وأيضًا فندق الأحساء انتركونتيننتال الجهة التي احتضنت هذا الاحتفال، متمنيًا التوفيق للفريقين في لقائهما الكروي المرتقب.

إلى ذلك، قدم عدد من لاعبي الفريقين دعوة لدعم الحملة والتبرع على الرقم الموحد (5250) من الفتح: الكابتن حمد الجهيم، والكابتن محمد الفهيد،والكابتن نوح الموسى. ومن الهلال: الكابتن أسامة هوساوي، والكابتن سلمان الفرج، والكابتن نواف العابد، والكابتن محمد جحفلي، والكابتن عبدالله المعيوف، والكابتن سالم الدوسري.

وشهد حفل التدشين حضور منسوبي إدارة العلاقات العامة والإعلام وهم: مدير الإدارة عبدالرؤوف الخوفي، ومسؤول الإعلام عبدالله بوسيف، وممدوح الحمدان، وأحمد سراج، ومسؤولا الموارد المالية صالح الحمد، وزياد المنصور، إضافة إلى منسق فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية عبدالله الشمري، ومنسق فريق أمل التطوعي لذوي الإعاقة السمعية محمد الطعيمه، ومنسق فريق ضياء التطوعي لذوي الإعاقة البصرية ميثم العيسى.

كما شهد الحفل أيضًا عدد من أعضاء فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية وهم: صالح الملحم، وخليفة السعد، وعبدالرحمن السالم، والطفل عبداللطيف بوعبيد، ووالده صلاح بوعبيد، وكذلك فيصل العبودي.

التعليقات مغلقة.