أمانة وصحة الأحساء توقعان مذكرة تعاون لتعزيز التكاملية وخدمة المجتمع

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقعت أمانة الأحساء ومديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، مذكرة شراكة وتعاون؛ تعزيزًا للتكاملية وتدعيم دور القطاعات الحكومية في خدمة المجتمع وتنمية الموارد البشرية.

وفي السياق، لفت أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم، إلى أن مذكرة الشراكة تأتي ضمن أولويات الأمانة في خدمة المجتمع وتنمية أداء الموارد البشرية، وإرساء أوجه التعاون والشراكة بين جميع القطاعات والمؤسسات الحكومية والتي تقوم على مبدأ التعاون والتكامل؛ انطلاقًا من دعم واهتمام حكومتنا الرشيدة –أيدها الله– بهذا الجانب، وانسجامًا مع رؤية المملكة 2030.

وأضاف المهندس “الملحم” بأن توقيع هذه المذكرة يأتي كون الأمانة قطاعًا يُقدم العديد من الخدمات ذات النفع العام، وكذلك ما تقوم به الأمانة من برامج ومشاريع خدمية وتنموية للمحافظة.

ومن جهته، شدّد مدير الشؤون الصحية بالأحساء عبدالحميد بن عبدالله العمير، على أهمية تعزيز التعاون والشراكة بين جهات القطاع العام في جوانب عدة، ويأتي في مقدمتها خدمة المجتمع والعمل على تطوير الأداء الوظيفي للموظفين؛ مضيفًا: لذا تم توقيع هذه المذكرة والتي تتضمن في بنودها أوجه تعاون عدة منها “الشراكة في خدمة المجتمع من خلال البرامج الثقافية والشبابية والصحية وبالوسائل المختلفة المتاحة، والتعاون المشترك بتنفيذ خطة عمل لنشر التوعية في أوساط المجتمع تدعم عناصر المحافظة على البيئة والممتلكات العامة، وتقوم مديرية الشؤون الصحية بتنفيذ البرامج التدريبية لكوادر صحة البيئة في الأمانة، والعمل على تفعيل الأيام العالمية للصحة وإقامتها في مرافق الأمانة وبلدياتها الفرعية”.

هذا، وقد حضر توقيع مذكرة التفاهم المساعد الإداري والمالي لمدير الشؤون الصحية، ووكيل الأمانة للبلديات المهندس محمد المغلوث، ووكيل الأمانة للخدمات المهندس ناجي المري، ومدير الشراكة المدتمعية بالأمانة خالد العرجي.

التعليقات مغلقة.