مفوضية رواد الأحساء تكرّم فرسانها المتقاعدين هذا العام

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت مفوضية رواد الأحساء، مؤخرًا، حفل تكريم لروادها المتقاعدين هذا العام، في المسرح الرئيس بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل بالأحساء، بحضور نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، ومفوض رواد الكشافة السعودية زيد بن سيف البتال، وعدد كبير ومميز من رواد الحركة الكشفية في المحافظة ومن الطلاب المنتمين للحركة الكشفية من الجامعة ومحبين وأبناء الرواد المكرمين.

وقد احتفت أمسية التكريم بكل من صلاح الجيبان، ومحمد النجادى، وإبراهيم الخميس، وتميزت بجو كشفي تفاعلي على صوت الأهازيج الوطنية والصيحات الكشفية والعروض المصورة والذكريات الجميلة للمكرمين طوال الأعوام الماضية.

ومن جانبه، قال مفوض رواد الأحساء عبد العزيز بن عمر الخميس، في كلمته، إن مثل هذه المناشط والبرامج قد دأبت المفوضية على تنفيذها، والحرص على إقامتها كل عام لرواد المحافظة، ناهيك عن المناشط والبرامج الكشفية والتطوعية داخل المحافظة وخارجها.

وأضاف “الخميس” بأن هذا: “مما شرفها بحصد المركز الأول لمدة خمس سنوات متتالية، وذلك بفضل من الله ثم بالجهود الكبيرة والجبارة من الرواد وتعاون جميع الجهات والقطاعات الحكومية والأهلية بالمحافظة وخاصةً جامعة الملك فيصل الشريك الإستراتيجي للمفوضية”.

التعليقات مغلقة.