“الراشد” يطلق بطولة الراحل “ماجد سالم” والافتتاحية تنتهي بالتعادل

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أطلق أحمد بن راشد الراشد، عصر أمس الجمعة، بطولة ماجد سالم (يرحمه الله)، بحضور ممثلي الفرق والشخصيات الرياضية والإعلامية.

وتضمنت الفقرات الافتتاحية للبطولة، والتي جاءت بين شوطي اللقاء، وأشرف على تقديمها محمد العوض، كلمة مؤثرة من القلب عن ماجد سالم سبقها تلاوة القارئ نواف الجري، إلى جانب اللمسات الموسيقية لعبدالله الفهيد والطاقم الفني أثناء فقرة تقديم الفرق المشاركة وتدشين الشعار الرسمي للبطولة، كذلك أضاف صوت المعلق المميز بوفداء جمالية للأجواء، إلى جانب تكريم إدارة الفرسان لرجال الفريق الذين كان لهم عمل كبير في خدمة الكيان وهاني الجمعة، وعبدالله العبود، والكابتن مصعب العواد.

وبدوره، تحدّث الراعي الرسمي للبطولة أحمد الراشد، عن “أهمية هذه المناسبة العزيزة”، مؤكدًا أن “ماجد سالم سيبقى في قلوب الجميع”، مقدمًا شكره للجان المنظمة والفرق المشاركة والشخصيات التي تواجدت تقديرًا للمناسبة.

وفي المباراة التي جمعت القادسية ونجمة الهفوف، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، كان مالت كفة التفوق والانضباطية والتركيز في أداء النجمة، الذي كانت له قصب السبق في التهديف عن طريق نجمه علي الشمري كأول أهداف البطولة، في حين وقع القادسية في فخ إغلاق المساحات أمام محاولاته لفرض أسلوبه، ومن ثم العودة للتعديل حتى نجح عن طريق عبدالرحمن القحطاني، كذلك تألق المعلق بوفداء، الذي كان حضوره يناسب الحدث والمباراة التي نجح الطاقم التحكيمي أيضًا في قيادتها، وشهدت تألق الحكم محمد السعد.

ومن جانبه، يؤكد علي الشمري: “خسرنا نقطتين، وقدمنا مستوى يعتبر مرضيًا كأول مباراة”، فيما يشير إبراهيم الخاتم، إلى أن النجمة لعب على التعادل، وكان في حالة دفاعية طوال المباراة، مضيفًا: “وأعترف لم أظهر بمستواي اليوم”.

وأخيرًا، قدّم الراعي الرياضي عالم التصاميم، تشيرتات المناسبة ولافتة للفريقين تحمل “رحمك الله ياماجد سالم”، فيما قدّم بسام العرب، ورودًا إهداء من سناب حواري الأحساء، في الوقت الذي كان العمل المقدم منه لـ”ماجد” يلقى على مسامع الحضور ويحظى بمتابعتهم.

 

التعليقات مغلقة.