انتخاب “المقهوي” عضوًا بمجلس إدارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

انتخبت الجمعية العمومية للجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية، اليوم السبت، المهندس عبد الله بن إبراهيم المقهوي عضوًا في مجلس الإدارة، للمرة الثانية على التوالي، وذلك أثناء اجتماعها، الذي عقد في مملكة البحرين، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة المقبلة.

جدير بالذكر، أن المهندس عبدالله المقهوي، حاصل على شهادة بكالوريوس وماجستير هندسة كهربائية من جامعة بورتلاند، بولاية اوريجون الأمريكية. ويعمل الآن ناظرًا إداريًا في شركة أرامكو السعودية، ولديه خبرات في مجالات الهندسة وإدارة المشاريع والتشغيل والصيانة والمقاولات، كذلك يرأس الآن شعبة التشغيل والصيانة التابعة للهيئة السعودية للمهندسين.

وقد شارك “المقهوي” في عضوية اللجنة الفنية للمؤتمر الهندسي الدولي، الذي عقد في الرياض في ديسمبر ٢٠١٧، أيضًا شارك في جمعيات وأنشطة مختلفة منها عضوية اللجنة التنظيمية لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للصيانة، والذي يعقد في البحرين تحت رعاية وزير النفط البحريني، وهو الآن عضو في اللجنة الاستشارية لقسم الهندسة الكهربائية في كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل بالأحساء.

جدير بالذكر، أن الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية تسعى للارتقاء بمهنة الصيانة والاعتمادية عن طريق تبادل المعلومات والخبرات، كما تحظى الجمعية بدعم من الشركات الكبرى في المنطقة وأبرزها شركة أرامكو السعودية، وشركة نفط البحرين (بابكو)، وشركة نفط أبو ظبي (أدنوك)، وشركة نفط عمان (بي.دي.أو)، وشركة نفط الكويت، وشركة صدارة وشركة فلوسيرف، وتشمل أنشطتها إقامة مؤتمر هندسي تخصصي كل سنتين، إضافة إلى إقامة منتديات ودورات تدريبية ومحاضرات.

https://gsmrgulf.org/board_directors

التعليقات مغلقة.