أمير الشرقية: مرتكبو واقعة التحرش سينالون ما يستحقون من عقاب رادع

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بأنه تم القبض على الشبان المتورطين في ما تم رصده مؤخراً لمقطع فيديو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتصرفات غير لائقة بدرت من قبل مجموعة من الشبان تجاه عدد من الفتيات بأحد المجمعات التجارية بالمنطقة.

وتطرّق الأمير سعود بن نايف -خلال استقبال سموه اليوم الاثنين في المجلس الأسبوعي “الإثنينية” بمقر الإمارة لأصحاب السمو الأمراء والمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية، تطرّق إلى حادث التحرش الذي شهده أحد المجمعات التجارية بالشرقية منذ أيام، مشيرًا إلى أنه تم القبض على جميع من شارك بهذا العمل المُشين.

ولفت إلى أن هناك اثنين منهم خارج المنطقة وجاري العمل على إحضارهم لاستكمال التحقيقات وإحالتهم للجهات الشرعية؛ لتقرر بحقهم ما يستحقون من عقاب رادع حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور المستغربة على مجتمعنا وعلى أبنائنا الذين خرجوا بهذا الشكل الذي لا يرضاه أحد ولا يقبله أي إنسان.

وثمّن أمير الشرقية جهود شرطة المنطقة في هذا الشأن، مؤكدًا أن رجال الأمن كانوا على مستوى المسؤولية وواصلوا العمل ليل ونهار إلى أن تمكنوا من التعرّف والاستدلال على هؤلاء العابثين والحمد لله جميعهم موقفين ماعدا الاثنين جاري العمل على إحضارهم من منطقة أخرى، مُشيرًا إلى أن الجميع بيد العدالة الآن وسيأخذ العدل مجراه على الوجه الأكمل.

التعليقات مغلقة.