بالصور.. تعليم​ الأحساء يحتفي بمنسوبيه المتقاعدين برعاية ​المحافظ

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت إدارة تعليم الأحساء، مساء أمس الأربعاء، حفل تكريم لموظفيها المتقاعدين، ​برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، وحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، ومدير تعليم الأحساء أحمد بالغنيم، ​و​نائب مدير جمعية الوطنية للمتقاعدين المهندس نامي النامي، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية حمد العيسى، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية يوسف الملحم، ومساعد المدير العام للخدمات المساندة عماد الجعفري، وعدد من القيادات التربوية.

وفي بداية الحفل، الذي استهل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، إضافة إلى قصيدة الشاعر حسن الربيح، وأوبرايت لمحمد الحادي بعنوان ​”شكرًا لهم​”، قال “بالغنيم”، في كلمته، إن تكريم المتقاعدين ​​من منسوبي التعليم هو لمسة وفاء وعرفان للجهود اللي بذلوها طوال خدمتهم للبلاد وإخلاصهم في أداء عملهم, والمساهمة بالإنجازات طيلة مسيرة التعليم، مقدمًا شكره لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رعايته لحفل المتقاعدين، كما رحّب بوكيل المحافظ معاذ بن إبراهيم الجعفري، الذي حضر نيابة عن صاحب السمو.

واختتم “بالغنيم” بقوله: “باقات شكر وتقدير أبعثها لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود أمير المنطقة الشرقية؛ على جهوده المباركة في دعم التعليم، وشكري يمتد إلى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد ابن جلوي آل سعود محافظ الأحساء؛ لحرصه الدؤوب على توفير وسائل الدعم المعنوي لمنسوبي أسرة التعليم على مستويات الأصعدة كافة”.

كما شكر “بالغنيم” وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى؛ على توجيهاته السديدة واهتمامه بكل ما يدعم رفعه أهل التعليم وسمو مكانتهم، وكذلك جمعية المتقاعدين بالأحساء؛ على مشاركتها فرحة الاحتفاء بالمتقاعدين ​البالغ عددهم هذا العام (413 متقاعدًا ومتقاعدة)​, أيضًا شكر مالك قاعة الأحساء للاحتفالات على استضافة الحفل.

وأضاف: “شكري لمدير إدارة العلاقات العامة ماجد العصيل؛ وأعضاء اللجان؛ على جهودهم في التخطيط والإعداد والتنظيم لهذا الحفل، كما أشكر المتقاعدين من الأعماق وسنظل -بمشية الله تعالى- نفاخر بكل خبراتكم ونستفيد برؤاكم وستبقى الإدارة بيتًا مفتوحًا لنلتقي على دروب الإخاء والود والمحبة”.

ومن جانبه، ألقى وكيل محافظ  الأحساء، كلمة، عبر فيها عن سعادته في مشاركة هذه الحفل لتكريم المتقاعدين، موضحًا أنهم “يستحقون التكريم نظير ما قدموا من خدمات جليلة في تطوير التعليم، وأشكر المدير العام للتعليم محمد بالغنيم؛ على هذه الإنجازات على مستوى متميز في المملكة”.

وفي ختام الحفل، كرّم “بالغنيم” وكيل المحافظة والمتقاعدين، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة, ومن ثم توجّه الجميع لتناول طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.

 

التعليقات مغلقة.