“ترميم” توقّع 3 اتفاقيات تعاون لإصلاح منازل المحتاجين بالأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم” 

أبرمت جمعية ترميم الخيرية بالمنطقة الشرقية، ثلاث اتفاقيات تعاون مع جمعية الجفر الخيرية للخدمات الاجتماعي ومثلها رئيس مجلس الإدارة سعد بن عبدالله الجبر، وجمعية الجشة الخيرية بالأحساء ومثلها رئيس مجلس الإدارة أحمد بن  عبدالله المشرف، وجمعية الطرف الخيرية للخدمات الاجتماعية ومثلها عصام بن أحمد الراشد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التكافل الاجتماعي، ومثل جمعية ترميم نائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن ناصر الفهيد.

وفي السياق، ذكر “الفهيد” أن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن خطة جمعية ترميم الخيرية لعام 2018، التي تهدف للوصول للأسر المحتاجة لهذه الخدمة من خلال الجمعيات الخيرية في محافظات ومدن وقرى المنطقة الشرقية من منطلق التكامل التخصصي، حيث تساعد على تقديم الخدمة للمستحق الأولى من خلال مجموعة من المعايير ووفق آلية سهلة وسلسة.

من جانبه، أكد رئيس جمعية الجفر سعد الجبر، أن هذه الشراكة تحل معاناة عدد من المستفيدين لديهم، وتكفل لهم الحياة الكريمة في بيئة مريحة وآمنة، معربًا عن شكره لجمعية ترميم الفتية التي أتت للمساهمة في الارتقاء المجتمعي.

كما أشاد عضو ممثل جمعية الطرف عصام الراشد، بالدور الذي تقوم جمعية ترميم، التي حرصت على مساندة الجمعيات الخيرية في خدمة مستفيديها من خلال تقديم خدمة الترميم لمستحقيها، ووفق آلية واضحة ودقيقة.

وعن مستوى الخدمة، قال ممثل جمعية الجشة رئيس مجلس الإدارة أحمد المشرف، إن “ما شاهدناه من مشاريع سابقة لجمعية ترميم يجعلنا نطمئن على نوعية وجودة خدمات الترميم التي ستقدمها الجمعية للأسر المستفيدة من خدماتها”.

التعليقات مغلقة.