بطولة الوطن الأولى بالعيون تنطلق بحفل متنوع و30 جائزة للجمهور

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نواف الجري

افتتحت مساء الثلاثاء الماضي، بطولة الوطن الأولى على ملعب مونديال العيون في مدينة العيون بالأحساء، وسط حضور كثيف وفعاليات متنوعة.

وتضمنت تلك الفعاليات أوبريت وطني شارك فيه المنشد مناحي الأسمر، والمنشد عبدالرحمن شعران، بثلاث لوحات فنية خاصة بالوطن، وأخرى بنشيد البطولة، كما قدمت اللجنة المنظمة أكثر من 30 جائزة لجمهورها كرحلات سياحية من شركة أوركيدا السياحية، والماجد للعود، وبن عبيد للاتصالات، والأفق للإلكترونيات، وبرجيس للعطور، ومطاعم الكنج.

وعقب حفل الافتتاح، بدأت المباراة التي جمعت العميد بالقنفذة، وانتهت بالتعادل الإيجابي ثلاثة لثلاثة، وقادها تحكيمًا علي الخلف من لجنة الحكم التابعة لرابطة فرق الأحياء بالأحساء.

ومن جانبه، قال المشرف العام على البطولة عبدالرحمن الكليب: “بحمد الله وتوفيقه وبعد جهد استمر لمدة ستة أشهر من إعلان البطولة، وبتعاون من رابطة فرق الأحياء بالأحساء لموافقتها لأن تكون هذه البطولة تحت إشرافها وتنظيمها”، معربًا في هذا الصدد عن شكره لرئيس الرابطة معيض العرجاني، ورئيس لجنة المسابقات بالرابطة الدكتور شاكر العلوي، وجميع طاقم الرابطة.

وعبر “الكليب” عن سعادته بما شاهده من حضور كثيف من رجال أعمال ورؤساء دوائر حكومية وأهلية، واللاعبين الرياضيين القياديين القدامى، خاصًا بالشكر “مدرسة ابن المقرب الابتدائية بقيادة قائدها سامي الجاسم، وخالد الفزيع، الذين شاركونا الفرحة بمشاركة طلاب المدرسة وعددهم 40 طالبًا”.

وذكر “الكليب” أن البطولة في نسختها الأولى تقدم يوميًا أكثر من ثماني جوائز يوميًا وجائزتي لأفضل اللاعبين بالمباريات، داعيًا في ختام حديثه، أن تنجح هذه البطولة وتكون عونًا لهم في تقديم ما يسر المجتمع والرياضة.

التعليقات مغلقة.