وكيل إمارة الشرقية يرعى حفل إفطار جمعية بناء لرعاية الأيتام

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، رعى وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، مساء أمس الثلاثاء، حفل الإفطار الثاني الذي نظّمته جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية لأبناء الجمعية، كما كرّم الداعمين وشركاء النجاح.

وفي الأثناء، تناول الجميع الإفطار مع الأيتام؛ ليبدأ الحفل بآيات من القرآن، ومن ثم تحدث الأيتام عن قصص نجاحهم ومشاركاتهم البرامج النوعية التي قدمت لهم وكان لها أثر بالغ في تطويرهم وصقل مواهب وتمكينهم من الإبداع والتميز في الكثير من المجالات.

ومن جانبهم، تحدّث علاء الراشد، ومحمد أمين، ومحمة الربيع، عن مشروع “أهالينا” والذي يدعمه البنك الأهلي التجاري، وينفذ في عامه الثالث، وساهم في تدريب وتطوير عدد من الأيتام في مجالات مختلفة.

وعن تجربته ومشاركته في مشروع “جدارة” تحدث فيصل الثبيتي، لافتًا إلى أنه بدعم من عملاق صناعة الطيران شركة بوينج، وتنفيذ جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

إلى هنا، شاهد سموه والحضور تسجيلًا لمشاعر إحدى الأمهات المشاركات في دبلوم تمكين أمهات الأيتام، والتي حكت تجربتها، وكيف تحولت من سيدة ليس لديها طموح سوى تربية أبنائها الأيتام إلى مدربة تقدم برامج تدريبية في إحدى أهم الجامعات.

أيضًا تحدثت فاطمة الحربي، وعبير الكثيري، عن مشاركتهما في المشروع، بينما تطرّق زين العابدين الهويش، إلى مهارات القرن الحادي والعشرين، التي تلقوها في المخيم العلمي الأول لأيتام المملكة بدعم من كبريات شركات الصناعة والتكنولوجيا.

كما أطلع صالح برناوي، الحضور على ما تلقوه في المخيم الربيعي لإعداد القادة والذي يهدف إلى بناء شخصية اليتيم ويتطور قدراته، في حين تحدث نواف اليوسف عن مشروع “نرعى صحتنا” أحد توجهات رؤية الوطن ٢٠٣٠ لمجتمع حيوي وضمن برنامج تحسين نمط الحياة، حيث اهتمت بناء بصحة ولياقة الأبناء فحرصت على مشاركتهم في برنامج “سبورت يارد” لكرة القدم لصقل مواهبهم ومعرفة الأبناء المميزين في هذه اللعبة.

وأخيرًا، ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، كرّم وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال، الرعاة والداعمين لمسيرة بناء؛ ليختتم الحفل بتسلّم راعي الحفل هدية تذكارية من جمعية بناء تعبيرًا عن شكرهم على مشاركة الأيتام حفل إفطارهم السنوي الثاني.

التعليقات مغلقة.