“ميلانو العمران” يتوج بكأس بطولة أمانة الأحساء الرمضانية الرابعة

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الاحساء اليوم”

توّج أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم، فريق “ميلانو العمران” بكأس بطولة الأمانة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الرابعة 2018، والُمنظمة بالشراكة مع غرفة الأحساء، وبإشراف فني من الهيئة العامة للرياضة، وذلك في ملعب منتزه الملك عبدالله البيئي، بعد تغلبه أول أمس، على غريمه فريق شباب الأرسنال في نهائي البطولة بهدف مقابل لا شيء.

وشهدت المباراة حضور رئيس المجلس البلدي للأمانة الدكتور أحمد البوعلي، وأمين عام الغرفة التجارية عبدالله النشوان، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة عبداللطيف العرادي، ووكلاء الأمانة، وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم فهد الملحم، ولاعب نادي الفيصلي الكابتن محمد بوسبعان، ورئيس لجنة الحكام الفرعية بالأحساء ناصر المظفر، إضافة إلى المحلل الرياضي أحمد الملحم، وقاد المباراة الحكم الدولي محمد الهويش.

وشهد ختام البطولة تقديم جوائز الأفضلية لكل من: حسين الغنام أفضل لاعب من فريق ميلانو العمران، وأفضل مدرب أحمد بورسيس من فريق السالمية، وأفضل فريق في البطولة فريق الولاية، وأفضل حارس سلمان الظفر من فريق شعلة البصيرة، إلى جانب هداف البطولة خالد الحجي من ميلانو العمران، وأفضل إداري أحمد البريك من فريق نجوم برشلونة.

وقال “الملحم” إن حرص الأمانة على تنظيم مثل هذا المنشط الشبابي يأتي من منطلق أهدافها الرامية إلى خدمة فئة الشباب وإتاحة الفرصة لهم بتنمية قدراتهم واحتواء مواهبهم الرياضية والتنظيمية، واستثمار جزء من أوقاتهم في هذا الشهر الفضيل بعناصر إيجابية صحيًا وفي النشاط البدني من خلال برامج وفعاليات تستهوي الشباب بمختلف ميولهم واهتماماتهم.

وأضاف: ومن ذلك تنظيم مثل هذه المنافسات الاجتماعية، مقدمًا شكره وتقديره للغرفة التجارية ومكتب الهيئة العامة للرياضة لإسهامهم وشراكتهم الاستراتيجية في إقامة مثل هذه المناشط والفعاليات الشبابية الهادفة، مضيفًا : والشكر موصول للقائمين على تنظيم البطولة والداعمين من القطاع الحكومي والخاص والفرق المشاركة.

من جهته، لفت المدير التنفيذي للبطولة زياد المقهوي، إلى أن البطولة في نسختها الرابعة حظيت بحضور وتفاعل شبابي لافت، وخصوصًا في المباراة النهائية مماساهم في إضفاء أجواء من التنافس والندية بين 24 فريقًا مشاركًا وتقديم مستويات فنية عالية.

في حين، أكد المحلل الفني للبطولة المدرب الوطني ماجد التركي، أن مباريات البطولة شهدت مستوى فنيًا عاليًا من الفرق المشاركة وذلك بفضل الإثارة والتحدي بينها، وكذلك بوجود مواهب كروية على مستوى المحافظة، منوّهًا بأن القائمين على البطولة أسهموا في إيجاد مزيد من التحفيز والتشجيع للفرق المشاركة والحضور بالجوائز والفعاليات وفتح المجال أمام كشافي الأندية لاستقطاب المواهب البارزة في البطولة.

التعليقات مغلقة.