“ترميم” تقيم حفل سحور وتكرّم شركاء الجمعية والداعمين

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

رعى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل، حفل السحور الذي أقامته جمعية ترميم الخيرية بالمنطقة الشرقية، مساء أول أمس السبت، بحضور عدد من المشايخ وأعضاء الجمعية العمومية وشركاء الجمعية من الجمعيات الخيرية ومكاتب الاستشارات الهندسية وشركات ومؤسسات المقاولات ومصانع ومعارض مواد البناء.

وفي بداية الحفل، الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم، رحّب رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المهندس حمد بن ثواب الخالدي، في كلمته، بالحضور واستعرض بعض مشاريع الجمعية وخطتها لبقية عام (2018م) مشيرًا إلى أن الجمعية بصدد عقد بعض الشراكات النوعية مع أكثر من 30 جمعية خيرية بالمنطقة الشرقية، وأكثر من 10 مكاتب استشارات هندسية، وتأهيل أكثر من 20 مقاولًا، إضافة إلى عدد من الاتفاقيات مع مصانع ومعارض مواد البناء.

ودعا “الخالدي” في هذا الصدد، البنوك والشركات الرائدة؛ بالالتفات لمشاريع ترميم منازل الأسر المحتاجة والمتعففة، التي تعد هي أساس المبادرات التنموية للأسرة والمجتمع.

ومن جانبه، ألقى عضو مجلس الشورى مدير عام جمعية بناء لرعاية الأيتام عبدالله بن راشد الخالدي، كلمة عن التكامل الإستراتيجي بين الجمعيات الأهلية، ودوره في تحقيق الأهداف بكفاءة وفاعلية قدمها.

وشهد الحفل عرض فيلم تعريفي للحضور عن خدمات الجمعية ومشاريعها، إلى جانب تكريم مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ورئيس الجمعية، شركاء الجمعية والداعمين.

التعليقات مغلقة.