بالصور.. مطار الأحساء يستقبل أول رحلة من المدينة.. ورحلة يومية لجدة

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – تصوير: عيسى الموسى

وصلت إلى مطار الأحساء، مساء اليوم (الأحد)، أول رحلة قادمة من المدينة المنورة، فيما غادرت عائدة المدينة دون أي مقعد شاغر؛ ما يعكس نجاحها والطلب الكبير على المدينة المنورة من أهالي الأحساء.

وكان في استقبال الرحلة كل من رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء عبداللطيف العرفج، ورئيس اللجنة السياحية محمد العفالق، ومدير مطار الأحساء خالد بن يحي السيف، بحضور المدير المناوب لمطار الأحساء عبدالعزيز المطيري، ومدير مكتب الخطوط السعودية في الأحساء، وعدد من رجال الأعمال والصحافة وعدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية العاملة في المطار والغرفة التجارية. كما شارك في استقبال المسافرين فريق نيوم التطوعي الذي وزع على المسافرين الرطب والحلوى .

وفي سياق متصل، أكد مدير مكتب الخطوط السعودية حازم الدغيثر، اعتماد رحلتين إضافيتين من مطار الأحساء إلى جدة؛ لتصبح رحلة يومية، كاشفًا عن أنها ستبدأ مع الجدول الشتوي في شهر أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أن إعمال التوسعة لا تزال مستمرة لإنشاء صالتين إضافيتين لتضاف إلى الصالتين الحاليتين لتواكب زيادة الركاب المضطردة.

ومن جانبهم، عبّر مواطنين عن سعادتهم بالرحلات الجديدة للمدينة المنورة، مطالبين الخطوط السعودية باستمرارها بدلًا من اكتفائها بالجدول الحالي والذي يستمر لمدة شهر فقط، وخاصة أن المبيعات تشير إلى إقبال على الرحلات، حيث رجح مختصون أن تعتمد الخطوط السعودية هذا الخط؛ نظرًا لحجم المبيعات الحالي.

يشار إلى أن الخطوط السعودية استجابت لمطالبات الأهالي والتي قادتها غرفة الأحساء وأدرجت 20 رحلة إلى المدينة المنورة بواقع عشر رحلات للذهاب ومثلها للإياب خلال شهر يوليو فقط، في حين لم تعتمد أي رحلات للأشهر المقبلة حتى الآن.

 

التعليقات مغلقة.