“جيزي” تحصل على جائزة توب 100 في فئة النجاح الابتكاري الاستثنائي

مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

حصلت شركة “جيزي” على جائزة “توب 100” المرموقة، مرسخةً بذلك موقعها كإحدى أكثر الشركات الابتكارية المتوسطة وصغيرة الحجم نجاحًا في ألمانيا. وقام جيرالد هاس، المدير الإداري لشؤون البحث والتطوير لدى “جيزي” باستلام جائزة “توب 100”.

وشملت قائمة العوامل التنافسية التي أُخذت بعين الاعتبار عند تقييم الشركات المدرجة عوامل مثل “المناخ الابتكاري”، و”العمليات والتنظيم الابتكاري”، “الإدارة العُليا المراعية للابتكار”، و”تسويق الابتكار”. لطالما كانت “جيزي” جزءًا من النخبة العالمية لمطوري ومصنعي الأنظمة المبتكرة للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة، وتُعتبر هذه المرة الثامنة التي تحصل فيها الشركة على ختم الاعتماد من “توب 100”- إذ حصلت على خمسة منها خلال الأعوام العشرة الماضية لوحدها.

ويُمثل التطوير المتواصل لأقسام المنتجات التقليدية جزءًا من مهمة شركة “جيزي”، وذلك لتوسيع نطاق فوائدها، ولاستكشاف مجالات جديدة لحلول استثنائية.

وفي هذا السياق، قال جيرالد هاس: “تشكل الجائزة التي استلمناها اليوم دليلًا إضافيًا على أنّ الابتكار، في الجانبين الرقمي والتقليدي للمنتج، أمرٌ مُمكن ومطلوب. لقد مكّنتنا الاستثمارات الكبيرة في البنى التطويرية الجديدة، إضافة إلى المصممين من المهندسين المتمتعين بمستوى عال من التخصص، من إيجاد حلول ربط شبكية للنوافذ والأبواب التي تُعدّ فريدة من نوعها في السوق العالمية، والتي تجعل من المباني أكثر ذكاء، وفعالية وأمانًا. ومن شأن هذا أن يفسح الفرص أمام عملائنا لأتمتة أبنيتهم”.

ومن جانبه، ذكر تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة “جيزي” أن: “الفوز تأتي بجائزة ’توب 100‘ المرموقة كإنجاز جديد نضيفه إلى النجاحات التي حققتها ’جيزي‘ مؤخرًا في هذا السوق ذو المتطلبات المتزايدة. نحن مسرورون لحصولنا على هذا التكريم ذائع الصيت وفخورون بتوطينه في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أنّنا نتطلع قُدمًا لمواصلة ابتكاراتنا الثورية وريادة قطاع أنظمة الأبواب والنوافذ والسلامة في المنطقة وخارجها”.

ويُمثل نظام “جيزي كوكبيت” لأتمتة الأبنية الذي تمّ تطويره مؤخرًا الدخول الناجح لشركة “جيزي” في سوق “الربط الشبكي داخل الأبنية- للأبنية الذكية”، الأمر الذي من شأنه أن يرسم معالم مستقبل الشركة. ويُعتبر “جيزي كوكبيت” أولّ نظام ذكي من نوعه للأبواب والنوافذ والسلامة، ويُسهم في سد فجوة في مجال أتمتة الأبنية. إذ يُتيح وللمرة الأولى للأبواب والنوافذ المؤتمتة الاندماج مع المبنى. www.cockpit.geze.com.

وعملت الشركة العائلية المستقلة على استثمار 13 مليون يورو في مركز تطوير جديد فائق الحداثة، وقامت بزيادة قدراتها على البحث والتطوير بشكل ملحوظ على مدى العامين الماضيين. وتمّ تجهيز قواعد اختبار المنتج النموذجية بأحدث التقنيات الروبوتية. وأصبح بالإمكان الآن الوصول إلى مفاهيم ومنتجات تقنية عالية الجودة بشكل أسرع وأكثر فعالية.

وشكّلت العمليات التي تقود إلى الابتكار العوامل المحدِّدة للهندسة المعمارية والتصميم الخاص بالمبنى الجديد. إذ يتمتع المهندسون ومهندسو الاختبارات بظروف عمل مثالية عبر كافة مراحل عملية التطوير. وتشجع أمكنة ومساحات العمل المرنة التبادل بين مختلف الاختصاصات، وتُمكّن التواصل بين مختلف ميادين الخبرة، بالإضافة إلى تمكين طريقة حيوية للعمل في مجالات المشروع.

ويُعتبر مبنى التطوير الجديد مبنىً ذكيًا بحدّ ذاته. إذ تمّ ربط كافة مجموعات المنتجات ببعضها البعض بطريقة ذكية، كما تمّ تصميمه ليتوافق مع تطبيق واختبار حلول الربط الشبكي الجديدة بشكل مستمر. وتتمّ الاستفادة من الرؤى المكتسبة لتعزيز تطوير ذكاء منتجات “جيزي” وتوسيع ونشر فوائدها للمستخدمين بمساعدة من نظام “جيزي كوكبيت” لأتمتة المباني.

واختتم كونستانين بقوله: “لطالما كان الابتكار جزءًا لا يتجزأ من تركيبتنا الأساسية في ’جيزي‘، والقوة الدافعة لنجاحاتنا والكامنة وراء الموقع الريادي الذي وصلنا إليه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها من الأسواق الناشئة والمتقدمة. وسنواصل تعزيز حضورنا وتوسيع حافظة عملائنا من خلال تقديم الحلول الأفضل في فئتها، والتي من شأنها أن تلبي طلبات العملاء المتزايدة على الدوام على نحوٍ يفوق توقعاتهم أيضًا”.

كما عملت شركة “جيزي”، بما ينسجم مع توجهها الرقمي الجديد، على استكشاف مجالات جديدة من خلال الإطلاق التجاري لنظام “جيزي كوكبيت”. وقامت حملة “ديجيتال فيرست”، والتي تمّ تكريمها مؤخرًا بجائزة “جيرمان براند”، باستخدام عرض النطاق الترددي الكامل لإمكانيات الاتصال الرقمي.

التعليقات مغلقة.