“أسرية” تعقد الاجتماع الثاني لجمعيتها العمومية وتناقش مشاريعها للتصويت عليها

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عقدت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية)، الأسبوع الماضي، الاجتماع الثاني للجمعية العمومية لهذا العام 2018م.

وفي بداية الاجتماع، رحّب رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن صالح التنم، بالأعضاء، متحدثًا في كلمة ألقاها، عن السلطات التي تمتلكها الجمعية العمومية، ومنها: النظر في المبادئ العامة، وتقديم الدراسات، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية، وتقديم التوصيات، وانتخاب الأعضاء، واتخاذ الإجراءات المناسبة لتقديم الحلول في بعض المشاكل الشائكة.

ونوّه “التنم” بـ”دور جمعية التنمية الأسرية البالغ في الإسهام في بناء مجتمع قوي يحقق السعادة لبنيه، ويلبي طموحاتهم الإنسانية، وذلك بالعمل بجد واجتهاد، عبر النشاط المجتمعي، ومن خلال بوابة العمل التطوعي، لبلوغ نهضة كبيرة في مملكتنا الحبيبة وتطورها، ونحن نعيش رؤية 2030، تحقيقا للتنمية الاجتماعية والأمان المجتمعي، وزيادة للوعي والتماسك الأسري”.

وشكر الدكتور إبراهيم التنم، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، وجميع أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، والعاملين بالجمعية، والمتطوعين والمتطوعات، والذين بذلوا أوقاتهم وأموالهم لإنجاح عمل الجمعية، وتنزيل رؤيتها على أرض الواقع.

وحثّ “التنم” أعضاء الجمعية العمومية على المشاركة الفاعلة في لجان الجمعية المنبثقة من مجلس الإدارة لتقديم المشورة في صنع القرارات المتعلقة بعمل الجمعية وحل المشكلات، مؤكدًا أن النظام مفتوح للجميع ويتيح الاطلاع عن قرب على الأعمال والمشاريع الخاصة بالجمعية.

ومن جانبه، تحدث مدير عام الجمعية الدكتور خالد بن سعود الحليبي، عن إنجازات الجمعية لعام 2017م، حيث بلغ عدد المستفيدين 84909 مستفيدين ومستفيدات، و87000 زائر، لموقع الجمعية، 1،106،000 زائر لموقع المستشار.

واختتم اجتماع الجمعية العمومية بمناقشة المشاريع للجمعية للتصويت عليها، واتخاذ مجموعة من القرارات.

 

التعليقات مغلقة.