ابتدائية الأمير محمد بن فهد تُكرّم معلميها في يومهم العالمي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

احتفلت مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الابتدائية بالهفوف، مؤخرًا، بيوم المعلم العالمي والذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام ميلادي عبر فعاليات متنوعة، بحضور جميع المعلمين والإداريين والمعلمين المتقاعدين سابقًا، والدكتور بسيوني مشرف التربية العملية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالأحساء.

وقد بدأت برامج الحفل بآيات قرآنية تلاها أحد الطلاب، ومن ثم ألقي حديث شريف عن فضل العلم والمعلم، وبعض الحكم، إلى جانب عرض مرئي يوضح أهمية المعلم ودوره في نشر العلم وتطوير الحياة.

ومن جانبه، تحدث قائد المدرسة عبدالله بن محمد بابقي، عن فضل المعلم ودوره في المجتمع، وأنه هو اللبنة الأساس بعد توفيق الله في بناء جيل قادر على خدمة دينه ووطنه، مضيفًا: “وما هذا التكريم وهذا الحفل إلا دليل على مكانة المعلم والاعتراف بحقه تجاه المجتمع”.

أما وكيل المدرسة أحمد الزين، فأكد حرص المدرسة على الاحتفاء بهذه المناسبة كونه يوم تكريم وتقدير لدور ومكانة المعلم، منوّهًا بحرص المدرسة على إحياء تلك المناسبات كواجب تعليمي وديني واجتماعي،.

إلى ذلك، كرّم قائد المدرسة  عبدالله بابقي، جميع المعلمين، وكذلك في بادرة جميلة قام عدد من الطلاب بتكريم المعلمين.

وفي نهاية الحفل، شكر قائد المدرسة فريق النشاط بالمدرسة، وعلى رأسهم: (محمد بوشلف، وأحمد الجوف، وعادل المعيلي، وخالد بوعركة، وعبدالعزيز الحويل، وعادل البراهيم، وهاني الطويل)، والمعلمين والطلاب على إنجاح هذا الحفل، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

التعليقات مغلقة.