بلدية العيون تنظّم معرضًا تثقيفيًا تعريف حول التسمم الغذائي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – علي الجميعة

أقامت بلدية العيون ممثلة بقسم صحة البيئة بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، معرضًا تثقيفيًا بمشاركة مجتمعية مع مستشفى العيون؛ بهدف تعريف الجمهور بالتسمم الغذائي، وطرق الوقاية منه والسيطرة عليه من أجل رفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع، ونشر ثقافة الصحة الوقائية.

وقد حضر المعرض، الذي أقيم في بهو البلدية، مدير الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة الأحساء الدكتور إبراهيم بن حسين الشبيث، بجانب عدد من المواطنين وعمال المطاعم والحلاقين، حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية العيون المهندس محمد علي الحرز.

وفي الأثناء، قدّم مراقبو قسم صحة البيئة بالبلدية، وبإشراف الدكتور وليد توفيق الكويتي، الشرح المفصل حول النقاط الصحية والطرق الواجب اتباعها في تحضير المأكولات والأطعمة الغذائية، وذلك حسب التوجيهات المبلغة من أمانة الأحساء في هذا الخصوص، حيث وزّعت البروشورات التعريفية والتثقيفية وبعض الهدايا التذكارية للحضور.

وفي جانب آخر، قام مستشفى العيون بتطعيم مايقارب (115) شخصاً من الحضور، وذلك ضمن الشراكة المجتمعية بهذا المعرض؛ لتعزيز حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية والتي تتبناها وزارة الصحة.

وأخيرًا، قدّم رئيس بلدية العيون “الحرز” درع تذكاريًا للدكتور “الشبيث” لرعايته في إقامة فعاليات هذا المعرض، وكذلك درع آخر لمستشفى العيون للشراكة المجتمعية وتعزيز التوعية الصحية، إلى جانب تقديم بعض الدروع التذكارية، وشهادات الشكر والتقدير لبعض المساهمين والداعمين لهذا المعرض، ومنها محطة العجاجي، ومحطة سهل.

تعليق 1
  1. وافي يقول

    اشراك و تعريف المجتمع في مثل هذه الاعمال تحقق الغاية
    جميل يا بلدية العيون و الى الامام

التعليقات مغلقة.