جائزة الموسى للتميز التعليمي التاسعة تنفذ ورشة تعريفية بفئة التشكيلات المدرسية المميزة

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نفّذت اللجنة الفنية لجائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتميز التعليمي في دورتها التاسعة، اليوم الأربعاء، ورشة تعريفية بفئة التشكيلات المدرسية المميزة.

وقد تضمنت الورشة عدة محاور أولها عبدالعزيز المانع وتعريف موجز بالجائزة ما هي ومن مؤسسها وأهدافها، والهيكل التنظيمي لها، وثانيًا سمية الذرمان وذكرت شروط المشاركة وتوابعها ومكونات ملف الترشيح متضمناً الوثائق الإدارية المطلوب رفعها أثناء التسجيل الإلكتروني، ومسار المشاركة في الجائزة، وشروط قبول ملف المشاركة الإلكتروني، وآلية التوثيق الإلكتروني، ودورة حياة الشاهد متضمناً دورة بناء وتوثيق الشاهد، ومحتويات صفحة المؤشر، ومصادر التوثيق.

كما كان لمحمد الحواس مستشار اللجنة ومقررها مداخلة، قدم فيها توضيحًا مفصلًا عن كيفية احتساب المكافآت، وتكريم فئة التشكيلات المدرسية حسب المسميات السبعة المدرجة تحت هذه الفئة.

وفي الجزء الثاني من الورشة قدمت باسمة الدعجان يشرح لمصطلحات ومعايير الجائزة، وقدمت مقترح لمهارات التعامل مع المعايير، إلي جانب مداخلة لرئيس اللجنة الفنية خالد العتيبي، الذي رحب بالمشاركين وحفزهم نحو تحقيق التميز.

إلى ذلك قام عبدالله الراجح، باستكمال شرح المعايير بناءً على استمارة المعايير وتفسير المؤشرات، مع عرض تجربتين فائزتين في الدورة الثامنة لزياد المنصور ومنى العتيبي، ليختتم باستقبال الاستفسارات والمناقشات الهادفة.

التعليقات مغلقة.