يوم مفتوح لمعاهد التدريب واللغات في تقنية الأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

افتتح عميد الكلية التقنية بالأحساء سعد بن عبدالرحمن اليمني، مؤخرًا، اليوم المفتوح لمعاهد التدريب واللغات، والذي نظّمه مركز اللغة الإنجليزية بالكلية.

وفي السياق، أوضح رئيس قسم الدراسات العامة واللغة الإنجليزية فهد بن خليفة الصالح، أن المبادرة تهدف إلى تعميق العلاقة بين القسم العام ومركز اللغة الإنجليزية من جهة والمؤسسات الأكاديمية بالمجتمع من جهة أخرى، وذلك عن طريق استقطاب أفضل العروض من أفضل المعاهد لتطوير مهاراتهم في عدد من المعارف والمهارات التي تتميز بها تلك المعاهد، وكذلك إلى تعريف المتدربين على أنشطة وبرامج تلك المعاهد.

ولفت “الصالح” إلى أن المبادرة ضمن مبادرات القسم المتضمنة في خطته لعام 2018م، وتحظى بدعم مباشر من عميد الكلية سعد اليمني ومتابعة وكلاء الكلية للتدريب والجودة وشئون المتدربين.

وأكد “الصالح” أن المستهدفين من العروض المقدمة في المعرض جميع منسوبي الكلية من متدربين ومدربين وإداريين وأسرهم، حيث شارك في المعرض “معاهد هجر ووول ستريت وناس والشبكة ومركز الريادة لتعليم اللغة الإنجليزية”، بأركان تفاعلية امتدت في بهو القسم بمبنى رقم (2)، الذي يتميز بكثافة عالية من المتدربين من جميع الأقسام والتخصصات.

التعليقات مغلقة.