مجلس إدارة “الوسام” يناقش آخر المستجدات ويعتمد مسمَّى “نادي”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

عقد مجلس إدارة فريق الوسام الرياضي بمدينة المبرز، متمثلةً برئيسها خالد المحيطيب، ونائبه خالد النصر، مؤخرًا، اجتماعًا بأعضاء الشرف والقائد الكابتن علي المفرفش؛ لمناقشة آخر المستجدات والمشاركات، والاتفاق على اعتماد مسمَّى “نادي الوسام” على الكيان الوسماوي.

ويأتي ذلك بعد المشاركات الكبيرة للفريق على الصعد الرياضية والثقافية والاجتماعية، والتي كان آخرها المشاركة في “جمعية زهرة لسرطان الثدي”، وعقد شراكة مجتمعية مع المجلس البلدي.

كما قام الفريق بتفعيل لغة الإشارة، والتي تخدم فئة الصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب تدشين أيقونة خاصة بالفريق كسابقة فريدة من نوعها على مستوى مملكتنا الحبيبة، فضلًا عن أن العمل جاري لتنظيم بطولة كبيرة تحمل اسم المرحوم سعد السويلم، وبرعاية رجل الأعمال صاحب الأيادي البيضاء أحمد بن راشد الراشد.

وفي الختام، قدَّمت إدارة نادي الوسام جزيل الشكر وجميل العرفان لكل من وقف خلف هذه الإنجازات بالدعم المادي والمعنوي، مثمنين حرصهم على الرقي بمستوى الرياضة في محافظة الأحساء.

جدير بالذكر، أنَّ نادي الوسام لعب مباراة دولية ودية مع أحد أندية مملكة البحرين، والعديد من الأندية السعودية أبرزها أندية الاتفاق والقادسية والخليج والنجوم.

 

التعليقات مغلقة.